أهم الأخبار

المنظمة الليبية للسلم والرعاية تهنئ ترامب بفوزه في الانتخابات

ليبيا المستقبل | 2016/11/11 على الساعة 09:09

ليبيا المستقبل: وجه عبدالله مصطفي زوبي رئيس المنظمة الليبية للسلم والرعاية والإغاثة رسالة إلي دونالد ترامب الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الامريكية، قدم فيها التهنئة بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية متمنيًا له وإدارته الجديدة التوفيق والنجاح. وأشار زوبي في رسالتة إلي ترامب أن الشعب الليبي عاني كثيرا بسبب تغير الحكم السياسي في ليبيا وكذلك ترك العالم له وحيدا. ونتطلع لبناء جسور المحبة بين شعوبنا.


 

إبن طرابلس | 11/11/2016 على الساعة 10:20
العزة لله
المتأمل لهذه التهنئة يلاحظ بأنها صادرة من القلب، ويطلب من ترامب عدم النظر الى ليبيا من خلال الطاقة اوبحسب مشاكل الاهاب حيت انه كما يقول باننا عانينا من الارهاب قبلكم .... والسؤال من زرع الارهاب فى هذه المنطقة؟ وتانيا تذكر حديت ابن عباس رضى الله عنهما (إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ, وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ)، فالسائل دائماً مفتقر وذليل، السائل دائماً يشعر بالضعف، والمسؤول دائماً قوي, وغني، ودائماً مسيطر، عبوديتك لله عزَّ وجل, تقتضي ألا تقف موقفاً ذليلاً, إلا لله عزَّ وجل، كرامتك الإنسانية، عزتك كمؤمن، مكانتك كإنسان, أنعم الله عليك بنعمة الوجود، ونعمة الهداية, ألا تقف موقفاً ضعيفاًُ، ذليلاً، مفتقراً لجهةٍ ما, كائنةً مَن كانت, إلا لله عزَّ وجل، فإذا وقفت الموقف الذليل لله عزَّ وجل, فهذا قمة العزة, وقمة الشرف فالعزة لله وحده لا لترامب او لغبره ... وجمعتكم مباركة
سالم | 11/11/2016 على الساعة 09:52
النازي من اصل الماني!!
والله ان هذه التهاني هي قمة الغباء لحكومة لا تعرف الا السرقة والنفاق!! كيف نهني شخص مجرم، عنصري يرغب في نقل السفارة الامريكية للقدس الشريف؟ هذا المجرم الفاسد الذي قال في عدة مقابلات انه سيطرد العرب السوريين المسلمين ويبني جدار عازل علي الحدود المكسيكية ويلغي كل الاتفاقيات مع دول اوروبا في ما يتعلق بمكافحة التلوث البيئ ! كيف بربكم تضعوا انفسكم في هذا الموقف الضعيف مهما تطلبت السياسة من ديبلوماسية! سترون لاي درجة وصل انحطاط هذا الملياردير بعد يناير القادم واستلامه السلطة!! أيها الشحاذة اخجلوا! ترامب لا يفهم الا لغة القوة، عليكم ان تعرفوا ذلك!
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل