أهم الأخبار

شورى بنغازي: مقتل جنديين فرنسيين في قصف صاروخي على قاعدة بنينا

ليبيا المستقبل | 2016/11/05 على الساعة 22:27

ليبيا المستقبل: أعلن "مجلس شورى ثوار بنغازي"، منذ قليل، مقتل جنديين فرنسيين في قاعدة بنينا. وقال "مركز السرايا للإعلام"، الجناح الإعلامي للمجلس، على صفحته بشبكة تويتر، أن الجنديين الفرنسيين قتلا في قصف بصواريخ "الغراد"، مساء اليوم السبت. ولم يتم التأكد من صحة الخبر، حتى الآن، من أي طرف آخر.

ابن بنغازي | 06/11/2016 على الساعة 09:54
مع الأسف الوضع لا يطمئن...
مع الأسف وضع الجيش لا يطمئن، ربما هناك خلافات، ربما هناك ضعف، وربما، وربما... فقد فرح الناس في ليبيا كلها وليس في بنغازي فحسب حينما تم تحرير الليثي وأبو عطني والهواري والفعكات وبوابة القوارشة بسرعة مذهلة، وبعد ذلك ولعدة شهور يحدث التعثر وتعطى الفرصة للدعاية المضادة التي تهول من أمر المدنيين في قنفودة، وكل سكان بنغازي يعلمون أن عامة الناس في قنفودة قد خرجت منها منذ شتاء وربيع سنة 2015م، لماذا لم يتم الحسم؟! الحقيقة أن الناس بدأت تشك في المصداقية وأن هناك أمور لا تسر مع الأسف، يقول الناس أن عمارات قاريونس أمنة فلماذا لا يسمح لهم بالعودة وصيانة بيوتهم والمحافظة على ما تبقى من ممتلكاتهم، إن بقي منها شيئاً فأسواق المسروقات تعج بممتلكات الناس ولا أحد في الأجهزة المعنية مكترث بالأمر، عيب وألف عيب أن تفتح أسواق تباع فيها أرزاق الناس المسروقة!!! دعو الناس تعود وتتخلص من هول التشرد ودفع الايجارات العالية في ظل تجاهل تام من الحكومة المؤقتة والبرلمان وكل المسؤولين الآخرين بمن فيهم قيادة الجيش؟ الرأي العام مهم فلا تستهينوا به، وحرروا الأشبار الباقية وأجعلوا الحياة في بنغازي تعود إلى طبيعتها.
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 06/11/2016 على الساعة 06:59
يجب أن نعترف بأن هناك عائلات بأكملها تأؤي وتدعم الجماعات الدينية الارهابية
ويقولوا لنا فى بياناتهم العسكرية الكاذبة بأن مدينة بنغازي قد تحررت 95%٠ وهذا الخبر الجديد يؤكد خلاف ما يعلنون حيث لايزال المخربين امثال "مجلس شورى ثوار بنغازي" وخلايا الدواعش السرية وانصار الزريعة يصولون ويجولون فى أنحاء بنغازي ويطلقون صواريخ الجراد وقذائف الهاون العشوائيةعلى اماكن حساسة مثل مطار وقاعدة بنينة وعلى منازل العائلات البريئة فى عز النهار ياللفضيحة٠ يجب أن نعترف بأن هناك عائلات بأكملها تأؤي وتدعم الجماعات الدينية الارهابية المتطرفة وتقدم لهم الطعام والمسكن وتحفظ اسلحتهم ومتفجراتهم فى مزارعهم وجراجاتهم واسطح منازلهم٠ لهذا على كل سكان مدينة بنغازي التيقض لأئ تحركات مريبة فى مناطقهم وجيرانهم وتسجيلها بكاميرا الفيديو فى تليفوناتهم الذكية وإبلاغ الجيش الوطنى سرا عنها حتى نقطع الطريق على هؤلاء القتلة الارهابيين ونحفظ ارواح بريئة من الزهق على أيديهم الأثمة ونخلص مدينة بنغازي من شرورهم٠ والله الموفق٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل مكروه ومن كل شخص حقود شرير- اللهم امين
آخر الأخبار
إستفتاء
ما رأيك في “مبادرة السراج” وخطة الطريق التي اعلن عنها؟
عملية وممكنة التحقيق
تستحق التفكير والمتابعة
غير واقعية وغامضة
لن يكون حولها توافق
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل