أهم الأخبار

«معيتيق» يلتقي «باولوسيرا» من أجل دعم «الحرس الرئاسي»

ليبيا المستقبل | 2016/10/19 على الساعة 00:50

ليبيا المستقبل: التقى عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أحمد معيتيق، الثلاثاء بطرابلس الوفد الرسمي للأمم المتحدة الخاص بالمسار الأمني الذي يرأسه الجنرال الإيطالي باولو سيرا وبحضور رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في ليبيا فينسينرزو تاليافيري لدعم المسار السياسي والأمني في ليبيا. وتم خلال اللقاء مناقشة دعم الحرس الرئاسي خاصة في مجال مناقشة البرامج المعدة والمقدمة من قبل البعثة فيما يخص البرامج التدريبية لعناصر الحرس الرئاسي. كما وتناول اللقاء دعم المجتمع الدولي لمكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

سلبمتن الفينورى | 19/10/2016 على الساعة 09:32
يتلقونك الدعم و النوجيه من اسيادهم
طرابلس ابها الليببون مدينة منفصلة عن ليبيا بحكم الواقع الحالى و لم يبقى اﻻ الاعلان رسميا عن اﻻنفصال ما يحدث فى ليبيا شأن داخلى ليس من حق اى جهة اجنبية التدخل فى هذا الشأن بما فيها أﻷمم المتحدة و مجلس أﻷمن.اﻻ يعى مجلس الفرقاطة و المليشيات خاصة فى طرابلس و مناطق أخرى فى الغرب الليبى سيدحرون من قبل رجال ليبيا الوطنيين
د. أمين بشير المرغني | 19/10/2016 على الساعة 07:23
رحم الله ليبيا
وهكذا يتم توزيع مهام الدولة الليبية السيادية على الدول الغربية ويتلاشى استقلالها ويغيب . ومن هنا فإن الليبيين حقيقة لهم دور شكلي فقط في ادارة البلاد يغلف مساعدة القوى الاجنبية على السيطرة على ليبيا. هذه هي الحقيقة ولا شئ غيرها. إن كل المشاكل المحيطة بليبيا اليوم أمكن ألا تكون لولا التدخل الاجنبي وزرع أصابع القوى الاجنبية في جسدها. وإذا كان هناك من صراع فهو بين تلك القوى الاجنبية يسيل فيها دماء الليبيين فقط. هل من غيرة على الوطن ؟ رحم الله ليبيا.
محمد المصراتي | 19/10/2016 على الساعة 06:34
اييييوتا
انقدونا يرحم بوكم !!!!
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل