أهم الأخبار

مكتب النائب العام يصدر أوامره بالقبض على الغويل وعبد الصادق

ليبيا المستقبل | 2016/10/17 على الساعة 01:56

ليبيا المستقبل (وكالات): اصدر رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام، الصديق الصور، اوامره بالقبض على رئيس "حكومة الإنقاذ الوطني" خليفة الغويل، ونائب رئيس "المؤتمر الوطني العام"، سليمان عبد الصادق، وأفراد من الأمن الرئاسي. وذلك بتهمة إقتحام قصور الضيافة والإعتداء على مقر مجلس الدولة، كما طالب جهاز البحث الجنائي بإخلاء مقر مجلس الدولة من مقتحميه.
 

Huda Safwat | 17/10/2016 على الساعة 14:09
سيكون الامر جيد لو قبض عليهم جميعا
سيكون الامر جيد ومريج لكافة الشعب الليبي اذا قام المدعي العام وقيض عليهم جميعا ، الغويلة وشلته والسراج وشلته. عموما لقد تابعت حلقة سجال المعاجة عبر اذاعة ليبيا روحها الوطن مع الاخ الفاظل محمد زيدان واتضح لي ان السيد الغويل لا يفقه شئا في السياسة وانما هو مجرد دمية في ايدي الجماعت الاخري المسلحة,وواضحا من رده علي زيدان بخصوص الجيش الذي يحارب الارهاب في بنغازي وعلي مجلس شوري بنغازي فظل يتهرب وبصوت خفيف حتي ان السيد محمد زيدان لم يعطيه الفرصة وكرر له السوال مرات ومرات واخيرا اعترف الغويل بان الحماعت التابعين لمجلس شوري بنغازي هم ثوار حقيقيون....هنا اقفلت التلفزيون وعرفت حقيقته ا وهو انه يقيم حكومةوطنية الا بمساركة الاخوان المفلسين..
زكري | 17/10/2016 على الساعة 09:49
لعب فروخ
النيابة العامة مثلها مثل القضاء ؛ جهاز فاسد ، و غير مستقل ، و لا مصداقية له . و ليس أهون لدى دوائر النيابة العامة و المحاكم من (تكييف) القضايا و الأحكام (حسب الطلب) . ملابسات الحكم (المعيب) ببطلان البرلمان / نموذجا . الشعوب المتخلفة لا يصلح لها إلا دكتاتور (وطني نزيه نظيف اليد) من طراز هواري بومدين أو بورقيبة أو فرانكو . عندها سيعود كل هؤلاء الادعياء النكرات الى احجامهم الطبيعية القزمة .
العقوري | 17/10/2016 على الساعة 08:28
تسجيل مواقف فقط....
هذا تسجيل مواقف فقط ..الغويل ايضا اصدر امر بالقبض علي الوزراء والتحقيق معهم وفي هذا الجانب هو محق فعلا لان الوزارة غير معتمدة من مجلس النواب ولم تقسم اليمين حسب الاعلان الدستوري والاتفاق السياسي الموقع في الصخيرات وبالتالي هم منتحلي شخصيات هذا في حكم القانون وهو امر صحيح...ولكن كل هذه الاعمال وهذا العبث لن يستفيد منه احد شيئا ..كله استعراض وتسجيل مواقف...علي المجلس الرئاسي الآن ان يتخذ قرارات صعبة اما بالاستقالة وترك المجال لعجزه وضعفه نتيجة تركيبته الغير متجانسة أصلا أو الدخول في نزاع عسكري وقضائي وتدخل دولي يجر البلاد الي الهاوية لا سمح الله ويتحمل مسئوليتها المجلس بكامل اعضائه....هذا النفق سببه اصلا المؤتمر اللاوطني لرفضه تسليم السلطة لمجلس النواب في طبرق و تحججه بحجج واهية والانقلاب علي الصندوق بفعل الميليشيات المسلحة التي دمرت وحرقت وسرقت مقدرات البلد...كل هذه المصائب سببها المؤتمر اللاوطني وجماعة الاخوان المفلسين وتمسكهم بالكرسي اللعين ...لو ان المؤتمر قام بتسليم السلطة واستجاب لارادة الشعب ونتائج الصندوق لكان الامر مختلفا ...ولكن قدر الله وماشاء فعل..
berkawe | 17/10/2016 على الساعة 05:22
Libya
Can any one help me?? Who Rules Libya Now?? That is if it is one Libya or Multi-Libyas??
عبدالحق عبدالجبار | 17/10/2016 على الساعة 03:26
عجّيب عجّيب غريب غريب
هو فيه نائب عام و عنده اسم ؟ غريب غريب عجّيب عجّيب
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل