أهم الأخبار

الغويل: هناك إتفاق بين المؤتمر والبرلمان لإيقاف الحرب في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2016/10/17 على الساعة 01:21

ليبيا المستقبل: قال خليفة الغويل، رئيس حكومة الإنقاذ الوطني، إن "الجهات الشرعية في ليبيا هما مجلس النواب والمؤتمر الوطني العام"، مضيفا "الجيش مؤسسة عريقة في الشرق والغرب ومنتسبي هذه المؤسسة هم من سيختارون قادتها". وأضاف خلال حواره مع قناة ليبيا، مساء الأحد: "ما يهمنا الآن هو الأمن والأمان، وسيكون هناك إتفاق بين المؤتمر والبرلمان لإيقاف الحرب في كافة أنحاء ليبيا". وتابع قائلا: "سيطرنا على طرابلس بنسبة 100% وهي بأيدي أمينة وما يهمنا أمن المواطن وتقديم الخدمات له، ونطمئن كل الليبيين بأن العاصمة بسلام".

المتبغدد | 17/10/2016 على الساعة 11:56
سوق المزايدات
لم تقدم الخدمات خلال عامين من عمر حكومتك التعيسة فهل ستقدمه الآن. لماذا تزورون الحقائق وتدعون القدرة على القيام بالمعجزات وانتم غير قادرين على حل مشكلة اغلاق كوبري الـ 27 مثلا.
سليمان ألفيتورى | 17/10/2016 على الساعة 11:21
ﻻ يلدغ المؤمن من جحر مرتين
يا الغويل البرلمان الليبى الذى تعلن اﻵن أنه شرعى الست أنت ومؤتمركم الوطنى من رفع قضية فى المحكمة العليا مشككين فى شرعية البرلمان البرلمان وتحصلتم على حكم مائع صدر تحت التهديد والوعيد و يشاع أنكم دفعتم كرشوة مبلعا ضخما من الدوﻻرات سرقتوها من مال الشعب أنتم و سلطة الفرقاطة عصابتين تتظاهران بالخصام و لكن هدفكم واحد و هو اختراق مجلس النواب والجيش الوطنى الليبى و تدميرهما أنتم تحاولون تمثيل معركة (حصار طروادة) العبوا غيرها يا أعبياء البرلمان والجيش سيتعامل معكم فى حالة واحدة و هى القبض عليكم وستكون قريبا
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل