أهم الأخبار

باشاغا: اجتماعات لجنة الحوار القادمة ستكون في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2016/09/07 على الساعة 21:53

ليبيا المستقبل: توجه عضو لجنة الحوار فتحي باشاغا بـ"جزيل الشكر لتونس حكومة وشعبا علي استضافتها اجتماعات وجولات الحوار وتوفير كافة السبل لانجاح الحوار دون تدخل في شؤوننا". وأكد باشاغا، في تغريدة نشرها على صفحته بشبكة تويتر، أنه "لن تكون هناك جولات حوار قادمة خارج ليبيا"، موضحا أن "اجتماعات لجنة الحوار السياسي الليبي القادمة سوف تكون في ليبيا وفوق التراب الليبي"، على حد تعبيره.

ابن ليبيا | 07/09/2016 على الساعة 22:49
لماذا الان
اين النجاح الذي تتحدث عنة؟...انتم حتي لم تستطيعو اصدار بيان ... وتقول نجاح!!!...لماذا الان تريد ان تجتمعو في ليبيا "طرابلس" تحديدا ؟ ...لماذا لم تجتمعو منذ البداية في ليبيا ؟...لك الله ياليبيا.
زيدان زايد | 07/09/2016 على الساعة 22:34
في رأيي
في رأيي تجتمعوا فوق القمر لأن السفر للقمر اصبح متاح وعلي الخبر حتي المنحه الماليه مرتفعه كون المبيت تكاليفه مرتفعة ولكن في أي مكان تجتمعون فالعيب فيكم ومعكم كليبيين وطالما العيب هو تصلب الرأي لدي بعض الأطراف وعدم ليونتها ففي أي مكان تم الاجتماع فالخلاف قائم على توزيع المحاصصة الجيهويه فالمكان لا يعني شئ حتي علي ظهر غرناطة او طليطله وهي راسيه في احد الموانئ الليبيه فان طابت النيه البيت يسع ميه فالعله المستعصية عن الحل هي إعتقاد كل فريق محاور انه هو اللي علي صح والآخر علي خطأ وسرعان ما يلجأ المحاور الليبي الي مبدأ معزه ولو طارن وهذا معنا كليبيين أينما كنا ومهما كان الحوار رسمي او حوار عادي في سوق الخضار حتي لو تحاورنا علي القمر محال نتركوا العناد علي الارض
عبدالحق عبدالجبار | 07/09/2016 على الساعة 22:27
نتمني ان يبتعدوا
نتمني ان يبتعد الاستاذ باشاغا عن المشهد السياسي الليبي .... ياسر عجينة من غير خباز ... في منك هلبة عليهم فعل نفس الشئ
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل