أهم الأخبار

19 قتيلا بحادث سقوط حافلة في ترعة بمصر

ليبيا المستقبل | 2022/11/12 على الساعة 13:15

ليبيا المستقبل: لقي 19 شخصا مصرعهم، نتيجة سقوط حافلة "ميني باص"، صباح السبت، في مياه إحدى الترع بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة.

وقال شاهد عيان يدعى محمد عبد الستار، موظف من قرية منشأة عبد النبي بمركز أجا في الدقهلية التي شهدت الحادث، لموقع "سكاي نيوز عربية" إن الحادث وقع حينما حاول سائق الحافلة تخطي سيارات أمامه ففوجئ بالسيارات القادمة من الجهة المقابلة فانحرفت منه عجلة القيادة وسقطت حافلته في ترعة الرياح التوفيقي.

وحسب شاهد العيان فإن الحادث وقع على طريق ميت غمر، المنصورة وإن الحافلة كانت تقل عمالا وموظفين لأعمالهم بمدينة المنصورة، وإن الحادث وقع أمام محطة صرف أجا.

فيما قال وكيل وزارة الصحة المصرية بالدقهلية، الدكتور شريف مكين، لموقع "سكاي نيوز عربية" إن فرق الإنقاذ النهري انتشلت 19 جثة لضحايا الحادث وكذلك تم إنقاذ 6 آخرين، وأنه تم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي ومستشفى أجا المركزي.

ولا تزال فرق الإنقاذ تمشط المياه بحثا عن ضحايا آخرين لوجود احتمال أن تيار المياه جرف جثثا أخرى بعيدا عن مكان الحادث. وأوضح أن حالة أغلب المصابين مستقرة وتم رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات في المحافظة لتقديم اللازم لهم.

سكاي نيوز عربية

كلمات مفاتيح : مصر،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل