أهم الأخبار

اغتيال رئيس مركز شرطة ظاهر الجبل.. والدبيبة يعلن القبض على المتهمين

ليبيا المستقبل | 2022/10/29 على الساعة 02:31

ليبيا المستقبل: أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، اغتيال رئيس مركز شرطة ظاهر الجبل التابع لمديرية أمن يفرن، عبدالسلام عبدالله عبدالنبي.
وقالت وزارة الداخلية مساء الجمعة، إن رئيس مركز شرطة ظاهر الجبل لقى حتفه على يد خارجين عن القانون، الذين أطلقوا عليه النار الخميس، وفق بيان للوزارة موقع "فيسبوك". 
والفقيد من مواليد العام 1982، وعمل طيلة 20 عاما في وزارة الداخلية، التي باشرت أعمال البحث والتحري للقبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة.
من جانبه قال رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة، مساء الجمعة، إن وزارة الداخلية تمكنت من القبض على المتهمين في حادثة قتل الملازم عبد السلام عبد الله الصنيني، مدير مركز شرطة ظاهر الجبل.
جاء هذا في تغريدة الدبيبة، عبر حسابه بموقع "تويتر"، والتي قدم خلالها تعازيه لكل مكونات وزارة الداخلية والأهل في ‎الزنتان في فقيد الوطن.
وقتل مدير مركز شرطة ظاهر الجبل عبد السلام عبد الله الصنيني، أمس الخميس، بوابل من الرصاص على يد مسلحين مجهولين في الجبل الغربي.

 

 

 

ليبي قال رأيه | 29/10/2022 على الساعة 09:03
تقصير واضح
وما أغتيال هذه الضحيه الا دليل علي ان تركيا مقصره في نشر الامن والحمايه لليبيين القاطنين في الاقليم الذي تحتله من الاراضي الليبيه واضح ان حكومة العماله بدون دعم الاتراك لها غير قادره حتي علي حماية نفسها فرئيسها لا يغادر وكره في طرابلس وبالتالي لا يجب ان نطلق عليها تسمية الحكومه الليبيه فليبيا ليست طرابلس المحتله فقط
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل