أهم الأخبار

"باتيلي" يحط الرحال اليوم في طرابلس وسلسلة لقاءات مرتقبة مع مسؤولين ليبيين

ليبيا المستقبل | 2022/10/14 على الساعة 10:30

ليبيا المستقبــل: ينتظرأن يصل المبعوث الأممي إلى ليبيا،عبد الله باتيلي،اليوم الجمعة إلى العاصمة طرابلس ليتولى مهامه كرئيسا للبعثة الأممية في ليبيا.

 ووفق وسائل إعلام محلية فان باتيلي سيلتقي رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي ونائبيه موسى الكوني وعبد الله اللافي. كما سيعقد لقاءات متفرقة مع المجلس الأعلى للدولة، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة وعدد من الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنّ المبعوث الأممي سيتوجه عقب طرابلس إلى بنغازي للقاء رئيس وأعضاء مجلس النواب ورئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب فتحي باشاغا إضافة إلى العسكري خليفة حفتر.

ليبي قال رأيه | 14/10/2022 على الساعة 12:35
علي خبر ربيع هذا العام كبير ........... 1بدون الامم المتحده
من مطرتها يبان ان ربيع هذا العام كبير (عقدوا يا ليبيين الشكاوي) أي قوموا بتجهيز مخضات اللبن فالحمله الاعلاميه المصاحبه لتكليف السيد باتيلي مندوب الدول الاستعماريه المتغطيه بغطاء هيئه الامم المتحده وكونه موظف لديهم ستجعل شكاويكم ترجع خاويه وبلا أي لبن كما رجعت خاويه عقب تكليف من سبقوه من مندوبي تأزيم الازمه الليبيه وليس حلها وجمع صف الليبيين فلوا ارادوا توحيد صف الليبيين ما كان تآمروا علي البرلمان وانتاج مسوخ أسمه المجلس الادني للدوله وما تآمروا علي حكومة الثني بانتاج مسوخ حكومة السراج لقد حز في نفسي تطبيق الليبيين للإيعاز هيا اجتمعوا في الصخيرات المغربيه لأمر هام فذهبوا في لحظة نسيان ان من جمعوهم في الصخيرات هم اصحاب فكرة او مبدأ فرق تسد فجماعتنا أكلوا الطعم في طبخة الصخيرات وتفرق الليبيين والليبيات لدرجة أحداهن قالت لواحد انت نعمه الناس وماعندي مانع نتزوج بك ونلتحق في سويسرا لكن المشكله انت من الشرق وانا من الغرب وخائفه اهلي لا يوافقوا فقال لها عادي هناك تيمور الشرقيه وتيمور الغربيه ويتزوجوا من بعضهم دونما اي اشكاليه فمن ثمار الصخيرات تعنيس البنات وعجبي علي شعب عاجز عن يحل مشاكله بدون
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل