أهم الأخبار

إطلاق مبادرة المرأة المنتجة

ليبيا المستقبل | 2022/09/17 على الساعة 09:50

ليبيا المستقبـــل: أطلقت وزارة العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الخميس، مبادرة "المرأة المنتجة"، بحضور وزير العمل و التأهيل علي العابد الرضا ووزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج ووزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للدولة ناجي مختار، والسفير الفلسطيني لدى ليبيا والسفير السوداني، ولفيف من الضيوف والمسؤولين.

وأكد وزير العمل في كلمة له، على أهمية دور المرأة في مناحي الحياة وثمن دورها الرائد في عدد من المجالات المختلفة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الإستراتجية العامة لحكومة الوحدة الوطنية.

من جانبه أكد وزير الاقتصاد والتجارة على تمكين المرأة اقتصاديا، مشيراً إلى أن هذا المشروع سيساهم في تحسين أوضاع المرأة في كل المدن الليبية وأن الاقصاد يبني على المشاريع الصغرى والمتوسطة.

بدورها أكدت وزيرة الشؤون الإجتماعية على ضرورة التشبيك مع الوزارات والهئيات والمؤسسات ذات العلاقة وأن هناك برنامج متعلق بالأسرة المنتجة تعمل عليه الوزارة بالتنسيق مع وزارتي العمل والتأهيل والاقتصاد والتجارة لتنفيذ هذا البرنامج.

هذا وتخلل الحفل عرض مرئي عن قصص نجاح للنساء الرائدات في مجال الاقتصادي وأيضا عرض مرئي عن منهجية عمل المبادرة التي سيتم من خلالها العمل على الجانب التنفيذي.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل