أهم الأخبار

اللافي خلال لقائه وعقيلة صالح مع إردوغان يتفقون علي الإسراع بإجراء الانتخابات

ليبيا المستقبل | 2022/08/02 على الساعة 21:21

ليبيا المستقبل: قال النائب بالمجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع"تويتر": "التقينا اليوم في أنقرة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحضور رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح". وأضاف اللافي: "تناولنا العلاقات بين البلدين، والتطورات السياسية في ليبيا".

وأكد النائب بالمجلس الرئاسي أن "وجهات النظر اتفقت على الحفاظ على وحدة التراب الليبي، والإسراع في إجراء العملية الانتخابية، عبر التشريعات اللازمة والمتفق عليها عبر حكومة واحدة قوية"، فضلا عن "التأكيد على استبعاد الحل العسكري، وإيقاف كافة التصعيدات التي تعرقل بناء الدولة المدنية الديمقراطية"، وفق البيان.

وفي وقتًا سابق اليوم استقبل رئيس الجمهورية التركية، رجب طيب أردوغان، النائب بالمجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، ورئيس مجلس النواب، عقيلة صالح.

وتناول اللقاء الذي تم بقصر الرئاسة التركية بأنقرة، العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطورات العملية السياسية في ليبيا، بحسب بيان للمجلس الرئاسي.

وأفادت وكالة "الأناضول" التركية بأن اللقاء بين أردوغان وصالح واللافي جرى في المجمع الرئاسي بأنقرة بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام. وحضر اللقاء إلى جانب الرئيس أردوغان، رئيس البرلمان التركي مصطفى شنطوب.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل