أهم الأخبار

ديربي العاصمة بين الأهلي والاتحاد ينتهي بالتعادل وتأجيل حسم لقب الدوري

ليبيا المستقبل | 2022/07/23 على الساعة 20:40

ليبيا المستقبل: تعادل الاتحاد "حامل اللقب" مع أهلي طرابلس بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب رادس بتونس العاصمة، ضمن الجولة الرابعة من دوري التتويج السداسي، المُحدد لبطل الدوري الليبي الممتاز. ورفع كل فريق رصيده إلى 8 نقاط قبل جولة واحدة على نهاية الدوري.
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، حيث اتسم آداء الفريقين بالحذر مع تأمين كثافة عددية في وسط الملعب، والاعتماد على الهجمات المرتدة عند امتلاك الكرة.
وفي الشوط الثاني ظل الوضع على ماهو عليه رغم محاولات كلا الفريقين لأخذ زمام المبادرة، لكن في نهاية المطاف حسم التعادل السلبي النتيجة النهائية للمباراة.
وبدأ أهلي طرابلس المباراة بتشكيل أساسي مكون من: محمـد نشنـوش ومحمود عكاشة وأحمـد التربي  ومنصور رزق وعلي معتوق ومحمـد المنـير وأيـوب عيـاد ومحمد الفقيـه وبــدر حســن ومحمد الطبال وصالح الطاهر. وجلس على مقاعد البدلاء: عبـدالحكيم التـركي وماب شكري وعبدالله العرفي ونورالدين القليـب ومحمد أبو زريق "شرارة" ومحمـد الترهوني وأنيـس سلتـو.
فيما بدأ الاتحاد المباراة اة بتشكيل أساسي مكون من: معاذ اللافي ومحمد المهذبي وناجي دراه وسند الورفلي وطلال فرحات وفريد أنغوما وعبد العاطي العباسي  وربيع الشادي ومعاذ عيسى وأحمد الهرام ومحمد زعبية. فيما جلس على مقاعد البدلاء: الفرجاني وداقو وخليل وعمران كارة والمصراتي وعمر الخوجة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل