أهم الأخبار

الدبيبة، المشري، الصديق، شكشك والشنطي في اجتماع بديوان المحاسبة

ليبيا المستقبل | 2022/07/18 على الساعة 18:19

ليبيا المستقبل: التقى، اليوم الاثنين، بديوان المحاسبة بطرابلس كل من رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير، ورئيس ديوان المحاسبة، خالد شكشك، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، سليمان الشنطي.

وتناول الاجتماع، حسب صفحة الديوان على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "مناقشة تنسيق وتوحيد الجهود لضمان اتخاذ الاجراءات اللازمة لتحقيق أنجح المعالجات للأوضاع  الحالية التي تمر بها البلاد ، حيث تم التأكيد على ضرورة اعتماد  المتطلبات اللازمة لضمان الشفافية والإفصاح في كافة التصرفات مع احترام قواعد الحوكمة وأسس الادارة الرشيدة".

وعبر المجتمعون عن "ارتياحهم لمباشرة ضخ النفط والذي من شأنه أن ينعكس بصورة مباشرة على الحالة المعيشية للمواطن، والاقتصاد المحلي بصفة عامة، مع التأكيد مجددا على أن يتزامن هذا الأمر مع الالتزام بمتطلبات الشفافية والإفصاح وتنفيذ قواعد الحوكمة المشار اليها".

واطلع الحاضرون على "إحاطة قدمها رئيس المجلس الأعلى للدولة حول آخر مستجدات المسار الدستوري ومايتعلق بهذا المسار من بدائل وإجراءات تهدف بصورة أساسية الى خلق رؤية موحدة ومتفق عليها من الجميع"، حسب ذات المصدر.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل