أهم الأخبار

هبوط اضطراري لمروحية تقل وزراء بحكومة الوحدة.. والدبيبة يصل تاجوراء

ليبيا المستقبل | 2022/06/23 على الساعة 20:30

ليبيا المستقبل: ذكرت مصادر ليبية، اليوم الخميس، أن مروحية تقل وزراء في حكومة  الوحدة الوطنية برئاسة عبدالحميد الدبيبة، هبطت اضطراريا بعيد إقلاعها من مطار جادو.

وقال الناطق باسم حكومة الوحدة الوطنية، محمد حمودة،، إن "خللا فنيا تسبب في هبوط مروحية تقل وزراء بالحكومة دون حدوث أضرار بشرية".

وأضاف حمودة تعطلت طائرة مروحية كانت تقل وزراء بالحكومة أثناء عودتهم من مدينة جادو إلى العاصمة طرابلس جراء خلل فني تسبب في هبوطها اضطراريا دون حدوث أضرار،

وأعلنت صفحة حكومة الوحدة علي "فيسبوك"، وصول رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة إلى تاجوراء مساء اليوم الخميس بعد عودته من جادو.

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة، عودة الدبيبة ووزراء الحكومة إلى العاصمة طرابلس، مساء اليوم الخميس، ووصوله إلى تاجوراء لمقابلة محتجين أغلقوا الطريق الرئيسي في المنطقة.

وفي وقت سابق، دعا رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب فتحي باشاغا، المجتمع الدولي إلى عدم التعامل مع حكومة الوحدة الوطنية باعتبارها "منتهية الولاية"، معتبرا أن التعامل معها يمثل تهديدا لأمن البلاد.

وقال باشاغا: "حرصا على تعزيز الأمن والاستقرار يكون لزاما على المجتمع الدولي عدم التعامل مع الحكومة منتهية الولاية لما له من تهديد لأمن الدولة وسيادة كيانها".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل