أهم الأخبار

الدبيبة يستفز جماهير الاتحاد بتهنئة أهلي طرابلس بالفوز في الديربي

ليبيا المستقبل | 2022/06/18 على الساعة 00:21

ليبيا المستقبل: وجه عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية التهنئة لنادي أهلي طرابلس، بعد فوزه المثير على غريمه الاتحاد بهدفين لهدف في الوقت القاتل، في مباراة الديربي التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب الجميل، ما تسبب في غضب جماهير الاتحاد التي اعتبرت التهنئة انحيازًا لفريق على حساب الآخر، كون فوز الأهلي جاء في بطولة محلية وأمام منافس ليبي وليس في بطولة قارية أمام منافس أجنبي.
وتحدثت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كون الديربي مجرد مباراة مؤجلة في الدوري، وأن الأهلي لم يفز بالبطولة ليسارع رئيس الحكومة لتهنئة غريمهم.
وقال الدبيبة في تغريدة له عبر "تويتر": "أهنئ الأهلي بالفوز في مباراة الديربي وحظ أوفر لنادي الاتحاد في قادم المناسبات، الروح الرياضية سادت المباراة ومدينة الجميل كانت كعادتها في المستوى".
وانتزع أهلي طرابلس فوزًا قاتلًا على حساب غريمه الاتحاد بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب الجميل، وهي مؤجلة من الجولة الثانية لمرحلة الإياب في الدوري الليبي الممتاز.
وأنهى أهلي طرابلس الشوط الأول متقدمًا بهدف صالح الطاهر، قبل أن ينجح الاتحاد في إدراك التعادل عن طريق محمد زعبية، وبينما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل بعد انتهاء الوقت الأصلي والدخول في الوقت بدل الضائع، فاجأ اللاعب البديل أنيس السلتو الجميع، بالضربة القاضية والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مانحًا أهلي طرابلس ثلاث نقاط ثمينة.
وشهدت المباراة ندية وإثارة في إحداثها، لا سيما تلك الفرصة التي أهدرها صالح الطاهر لأهلي طرابلس المرمى خال أمامه.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل