أهم الأخبار

الدبيبة يصدر تعليماته بفتح محطات الوقود ببلديات طرابلس علي مدار 24 ساعة

ليبيا المستقبل | 2022/06/04 على الساعة 21:36

ليبيا المستقبل: أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، تعليماته بفتح محطات الوقود ببلديات طرابلس الكبرى علي مدار 24 ساعة، وإغلاق أي محطة لا يوجد بها مولد كهربائي، والإلزام بتركيب كاميرات داخل كافة المحطات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدبيبة بديوان وزارة الداخلية، مساء اليوم السبت، مع عدد من المسؤولين لمناقشة مشكلة نقص الوقود في عدد كبير من المحطات والذي تسبب في ازدحام شديد، خاصة في بلديات طرابلس الكبرى، وكذلك متابعة اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الوزراء بشأن وجود وقود ملوث وغير مطابق للمواصفات القياسية، ونتائج اللجنة المكلفة بمتابعة الوقود الملوث وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن النتائج،وفق بيان لحكومة الوحدة الوطنية.

وقدم رئيس مجلس إدارة شركة البريقة تقرير يوضح الكميات المصروفة لشركات التوزيع ، مؤكدًا على توفر الكميات المناسبة من الوقود بمستودعات الشركة، كما أستمع الدبيبة إلى عدد من المشاكل التي تواجه شركات التوزيع .

كما تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لتأمين إيصال الوقود بشكل سريع لمحطات التوزيع، وتكون في حالة انعقاد دائم لحين زوال أسباب تشكيلها.

حضر الاجتماع وزير الداخلية، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المدريريات، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، ورئيس مجلس إدارة شركة البريقة، ورئيس جهاز الحرس البلدي، ومندوبين عن شركات التوزيع.

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل