أهم الأخبار

فنان أسترالي يصور اليونان في مشروع استمر لمدة عام

عبد السلام الزغيبي | 2022/05/22 على الساعة 20:45

ليبيا المستقبل (عبد السلام الزغيبي - أثينا): سافر الفنان العالمي الشهير جيسون روبرتس عبر اليونان لأكثر من عام لالتقاط صور للحيوانات والمزارعين والعمارة الريفية التي يعتقد أنها تلخص تراث اليونان.

وبعنوان "الأصول - رحلة فنان عبر قلب اليونان"، يتألف المشروع الكبير من الفنان الذي يرسم صورًا مختلفة لرحلته في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك الحيوانات والعمارة التقليدية والمزارعين والحانات وبساتين الزيتون.

الفنان القادم من ملبورن (أستراليا)، اكتسب سمعة عالمية كرسام. تركز أعماله على موضوعات من العالم الطبيعي، بما في ذلك الحيوانات الأليفة والمناظر  الطبيعية.

استضافته منظمة أمالثيا، وهي منظمة يونانية مكرسة لدراسة الماشية القديمة والحيوانات الأليفة الأليفة، سافر روبرتس في جميع أنحاء البلاد لتحديد مكان هذه السلالات النادرة، والتي غالبًا ما تكون مهددة بالانقراض.

كان الغرض من المشروع هو تصوير ثراء وتنوع العالم الطبيعي في اليونان، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي حول سلالات حيوانات المزرعة النادرة في اليونان من أجل المساعدة في الجهود المبذولة للحفاظ عليها. تضمنت المناطق التي زارها روبرتس خلال رحلته مناطق في البر الرئيسي لليونان والجزر حيث يمكن العثور على حياة برية وفيرة، مثل سكيروس إيثاكا كيفالونيا وأرجيثيا وشبه جزيرة جبل آثوس.

رسم الفنان ما مجموعه 66 نوعًا مختلفًا من الحيوانات والتقط صوراً لأشخاص يتفاعلون مع الحيوانات الأليفة، بما في ذلك مزارع يحلب أغنامه في إيثاكا. وفقًا لروبرتس، أراد أيضًا تسليط الضوء على العلاقة الوثيقة بين البشر والحياة البرية في اليونان.

عبد السلام الزغيبي

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل