أهم الأخبار

مطر مايو فيها خوف تشيل الصابة والكركوف

ليبيا المستقبل | 2022/05/13 على الساعة 15:07

ليبيا المستقبل (الكل): هطلت كميات كبيرة مم الأمطار خلال هذين اليومين في العديد من المدن الليبية، أبرزها في مدن الواحات "جالو وأوجلة" ومدينة الرجبان حسب المركز الوطني للأرصاد الجوية.

هذه الأمطار سببت في جريان الأودية خاصة في بني وليد وترهونة، وعلى الرغم من استبشار الناس بهده الأمطار إلى أن الكثير من الفلاحين لا يستبشرون بها.

حيث تساهم هذه الأمطار في فساد بعض المحاصيل الزراعية خاصة القمح والشعير، وكما يقول المثل "مطر مايو فيها خوف.. تشيل الصابة والكركوف".

* نقلا عن قناة (الكل)

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل