أهم الأخبار

محمد صلاح يتوعّد ريال مدريد بعدما تحققت رغبته في "الثأر"

ليبيا المستقبل | 2022/05/05 على الساعة 02:02

ليبيا المستقبل: توعد محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، فريق ريال مدريد الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة النهائية التي ستجمع الفريقين يوم 28 مايو الجاري على ملعب إستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.
وكتب صلاح تغريدة عبر تويتر عقب تأهل الملكي، إذ كتب: "لدينا حساب لنصفيه".
وكان النجم المصري قد صرح  بعد تأهل ليفربول إلى نهائي المسابقة بقوله: "أود أن أواجه ريال مدريد في النهائي. فازوا علينا مرة في النهائي لذا علينا مواجهتهم مرة أخرى". وكان سيرخيو راموس قائد ريال مدريد قد تعمد إصابة محمد صلاح بخلع في كتفه في النهائي السابق الذي خسره ليفربول أمامالفريق الإسباني.
وتأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد "سيناريو مجنون" بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 3-1 بعد شوطين إضافيين، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.
وبذلك ضرب ريال مدريد موعدًا ناريًا مع ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم 28 أيار/مايو الحالي على أرضية "ستاد دو فرانس".
وظل مانشستر سيتي متقدمًا بهدف حتى الدقيقة التسعين سجله الجزائري رياض محرز في الدقيقة (73)، قبل أن يقلب ريال مدريد الطاولة عليه بثلاثة أهداف متتالية سجلها البرازيلي رودريغو (90 و90+1) والفرنسي كريم بنزيمة (95 من ركلة جزاء).

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل