أهم الأخبار

رابطة مشجعي النصر ترد على بيان رابطة أهلي بنغازي وتطالب بتطبيق القانون بحزم

ليبيا المستقبل | 2022/04/27 على الساعة 02:15

ليبيا المستقبل: أصدرت رابطة مشجعي النصر بيانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، نشرته الصفحة الرسمية للنادي على "فيس بوك"، ردًا على البيان الذي أصدرته رابطة مشجعي أهلي بنغازي صباح أمس الثلاثاء بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري وانتهت بفوز النصر.
وقال بيان رابطة مشجعي النصر دون الإشارة صراحة إلى بيان رابطة أهلي بنغازي:"تستغرب جماهير النصر الكبيرة بعض البيانات المتداولة والمنافية للحقائق الخاصة بمبارتنا مع نادي الاهلي بنغازي  التي شاهدها الجميع، فقد شاهد متابعو كرة القدم في ليبيا اجمع مباراة الديربي بين النصر والأهلي بنغازي وما صاحبها من أحداث لاتمت للرياضة بصلة من حارس المرمى  رغم أنها كانت مباراة في كنف الروح الرياضية كعادة مباريات الفريقين تاريخيا لم يحدث فيها ما حدث في هذه المباراة امام الملايين من الشعب الليبي".
وتابع البيان: "فقد رأينا ضرب الروح الرياضية في مقتل من ضرب واعتداء على الحكم ابن بنغازي المجاهدة مصطفى الدرسي الذي يشهد له الجميع بالنزاهة وتطبيق القانون والشجاعة وتاريخه يشهد له نحن بدورنا نتمنى له الشفاء العاجل من الإصابة التي تعرض لها جراء هذا الاعتداء".
وأضاف البيان: "وفي نفس الوقت نثمن عاليا دور لاعبي النصر وتصرفهم الراقي  وحسن اخلاقهم واصرارهم على إخراج ديربي بنغازي بصورة لائقة، لان أسم بنغازي وسمعتها وصورتها أمام الجميع  فوق الجميع، لأن ما يهمنا لاعبين و جماهير النصر هو مصلحة بنغازي أهم من اي نتيجة مباراة أو حتى بطولة أو كاس أو دوري. فرغم تعرض لاعبي النصر  للظلم بالغاء هدف صحيح بشهادة الجميع ولا يوجد فيه حتى شك في منتصف الشوط الثاني  فلم نرى حتى اعتراض بسيط بل وحتى اعتراض بالكلام  لان الحكم بشر  يخطئ ويصيب، وقد رأينا سابقا الأندية التي تشتكي اليوم هي اكبر مستفيد من قرارات التحكيم فقد رأينا رقم قياسي يسجل لأول مرة في الحصول علي ركلات جزاء أغلبها تحت بند الغير صحيحة".
وأردف بيان رابطة جماهير النصر: "ونحن كجماهير النصر الكبير نثمن عاليا دور اتحاد الكرة ولجانه المختلفة رغم الصعوبات وقلة الملاعب ولكن في نفس الوقت نطالب منهم تطبيق القوانين واللوائح وإنزال اقصى العقوبات بدون أي استثناء لكل رياضي أو إداري خالف هذه اللوائح وخرج عن اطار الروح الرياضية ، فالرياضه اهدافها سامية ونبيلة و المتنفس الوحيد للشعب الليبي فلا تخربوها ولن نسمح لكم بذلك، كما نسجل استنكارنا وتحذيرنا لطاقم تصوير ليبيا الرياضية الذي كانت له سوابق كثيرة سابقة مع نادي النصر بإخفاء لقطات الجدلية لصالح النصر وعدم توضيحها و العكس صحيح وهذا واضح للجميع". 
 وختم البيان: "فما حدث في مباراة الديربي وعدم إظهار الحقيقة بشكل حيادي أصبح متكرر ونحذر ونستنكر ماحدث من طاقم تصوير ليبيا الرياضية وقد اعذر من أنذر. كما نثمن جهود ومجهودات  وزارة الداخلية و جهاز الدعم المركزي الجبارة بخروج المباراة لبر الامان و اخراج بنغازي في اجمل واحسن صورة، أخيراً .. مطلبنا تطبيق القوانين واللوائح بالتساوي على الجميع لان عدم تطبيقها يؤدي الي الفوضى العارمة وعدم استكمال المسابقات أو لا قدر الله إلغائها وتذهب مجهودات الجميع سدى".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل