أهم الأخبار

خروج حكام ديربي بنغازي في حراسة الشرطة

ليبيا المستقبل | 2022/04/23 على الساعة 05:18

ليبيا المستقبل: خرج حكم مباراة ديربي بنغازي بين الأهلي والنصر في حراسة الشرطة، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة في الشوط الثاني بسبب القرارات المثيرة للجدل والتي شهدت اعتراضات كبيرة من لاعبي أهلي بنغازي.
وفاز النصر على الأهلي بنغازي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي انتهت في الساعة الثانية من صباح اليوم السبت، والتي أقيمت على ملعب شهداء بنينا بالجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الإياب من منافسات الدوري الليبي الممتاز، لحساب المجموعة الأولى. وشهدت المباراة أخطاءًا تحكيمية فادحة لا سيما في الشوط الثاني الذي شهد توقفات كثيرة بسبب الاعتراض على قرارات التحكيم.
وشهدت الدقيقة 49 احتجاج لاعبي أهلي بنغازي للمطالبة بركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد أحد لاعبي النصر، لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.
أحرز هدفي المباراة النيجيري جونيور أجايي بطريقة رائعة للغاية في الدقيقة 53 من هجمة مرتدة سريعة، بعدما اخترق دفاع الأهلي وراوغ كل من قابله ليخترق منطقة الجزاء ويسدد بيسراه قوية داخل الشباك لم يستطع حارس أهلي بنغازي مراد الوحيشي التعامل معها لتستقر الكرة داخل الشباك. ثم أضاف عماد اللواتي الهدف الثاني للنصر من لعبة مثيرة للجدل في الدقيقة 84، حيث احتج لاعبو أهلي بنغازي بشدة على الحكم مصطفى الدرسي، بسبب مخالفة على النصر لم تنفذ بالشكل السليم بسبب وقوف جوني
ورغم الخسارة يتصدر الأهلي بنغازي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 44 نقطة، بينما رفع النصررصيده إلى 37 نقطة، وضمن الفريقان التأهل لسداسي التتويج.
وشارك حارس أهلي بنغازي أحمد عزاقة بعد طرد الحارس مراد الوحيشي حيث خرج اللاعب جمعة بورقيقة بعدما أنهى فريقه تغييراته ليشارك عزاقة بدلًا منه. ونال وائل صديرة لاعب النصر بطاقة حمراء في الدقيقة 93 بسبب الخشونه ليتجدد الاحتكاك بين لاعبي الفريقين. وأنقذ أصيل المقصبي حارس النصر هدفًا محققًا في الدقيقة 94 من اللاعب أفيونج.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل