أهم الأخبار

الليلة .. من يفوز في ديربي بنغازي الكبير الأهلي أم النصر ؟

ليبيا المستقبل | 2022/04/22 على الساعة 04:55

ليبيا المستقبل: يلتقي قطبا بنغازي الأهلي والنصر في الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب شهداء بنينا بالجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الإياب من منافسات الدوري الليبي الممتاز، لحساب المجموعة الأولى.
ويخوض الفريقان المباراة بأعصاب هادئة بعد نجاحهما في التأهل للدوري السداسي المحدد لبطل الدوري الليبي الممتاز، لكن يبقى الفوز بالديربي الكبير بطولة في حد ذاتها بغض النظر عن موقف الفريقين في الجدول، أو الظروف التي تحيط بهما.
الأهلي بنغازي هو متصدر المجموعة و أول المتأهلين لسداسي التتويج، سيواجه فريق النصر صاحب الترتيب الثالث في المواجهة رقم 96 بين الفريقين في جميع المباريات الرسمية والودية.
أبناء رادان بعد تحقيقهم للفوز ذهاباً و ضمانهم للصدارة، يسعون لتحقيق الفوز استعداداً للدخول إلى سداسي التتويج، فيما يبحث النصر عن فوز معنوي في المقام الأول قبل خوض معركة السداسي. تأتي هذه المباراة بعد احتفال نادي أهلي بنغازي بعيد تأسيسه الخامس والسبعين.
هذا والتقى رئيس نادي الاهلي بنغازي خالد السعيطي ورئيس نادي النصر أسامة بوزيد، في إجتماع مع الإدارة العامة للدعم المركزي بخصوص مباراة الديربي والتي ستلعب الليلة لحساب الجولة التاسعة ضمن مرحلة الإياب بالدوري الليبي الممتاز، والتي ستقام على ملعب شهداء بنينا في بنغازي في الحادية عشرة مساءًا.
وشهد الاجتماع التأكيد على الالتزام بالروح الرياضية من جانب الفريقين، بهدف الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل