أهم الأخبار

أربعة منتخبات عربية في مهمة رسمية اليوم على طريق المونديال

ليبيا المستقبل | 2022/03/25 على الساعة 16:32

ليبيا المستقبل: تخوض أربعة منتخبات عربية اليوم مباريات الذهاب في الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، وهي مواجهات قوية للغاية، فتلتقي مصر مع السنغال، وتلعب الجزائر ضد الكاميرون، وتونس مع مالي، والمغرب مع جمهورية الكونغو.
وتترقب جماهير الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره السنغالي في التاسعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت ليبيا على استاد القاهرة، في لقاء سيحضره أكثر من 70 ألف مشجع، وذلك في إعادة لنهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون والتي فازت بها السنغال.
وستتجدد المواجهة بين نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني على أرض استاد القاهرة فترى من سيحسم المواجهة لصالحه؟
وفي مباراة أخرى يحل منتخب تونس ضيفًا على نظيره المالي، حيث أنهى المنتخب التونسي مساء أمس تحضيراته للمباراة ضد المنتخب المالي، على معلب 26 مارس في باماكو، كان الهدف منها التعود على أرضية الميدان، كما حرص الإطار الفني على الاهتمام بالكرات الثابتة دون أن يرفع نسق التحضيرات، وقد شارك كل اللاعبين في المران.
ويحل المنتخب المغربي ضيفًا على نظيره من جمهورية الكونغو على ملعب الشهداء في كينشاسا.
أما المنتخب الجزائري فيخوض مواجهة قوية أيضًا مع نظيره الكاميروني. وسيكون ريجوبيرت سونج في أول مباراة له كمدرب للأسود التي لا تقهر ، منذ أن تم تعيينه ليحل محل أنطونيو كونسيساو. وستقام مباراة الكاميرون والجزائر يوم الجمعة على ملعب جابوما سعة 50 ألف متفرج في دوالا.
وفي المباراة الخامسة اليوم تصطدم غانا مع نيجيريا في أكثر المباريات المنتظرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل