أهم الأخبار

هدف عالمي للجزائري بن ناصر يقود ميلان لصدارة الدوري الإيطالي

ليبيا المستقبل | 2022/03/20 على الساعة 03:57

ليبيا المستقبل: أحرز الجزائري إسماعيل بن ناصر هدفًا عالميًا في شباك كالياري، ليقود فريقه للانفراد بصدارة الدوري الإيطالي66 نقطة من 30 مباراة، بفارق 3 نقاط عن نابولي، و6 نقاط عن إنتر ميلان الذي يملك مباراة مؤجلة، و10 نقاط عن يوفنتوس الرابع الذي يلعب اليوم مع ساليرنيتانا.
وتغلب ميلان على مضيفه كالياري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في الأسبوع الثلاثين للدوري الإيطالي. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60. بتسدية يسارية على الطائر من خارج منطقة الجزاء، إثر تمريرة في الفرنسي أوليڤيه جيرو.
وشهدت المباراة مشاركة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بديلًا على حساب جيرو في الدقيقة 87.
وفي مباراة أخرى، تعادل إنتر ميلان مع ضيفه فيورنتينا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو "جوسيبي مياتزا" ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين للدوري الإيطالي.
سجل لوكاس توريرا هدف الفيولا في الدقيقة 50، بينما تعادل دينزل دومفريس للنيراتزوري في الدقيقة 55. بذلك يحتل إنتر المركز الثالث بـ60 نقطة وله مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر الذي سيلعب الليلة مع كالياري، وبينهما نابولي في الوصافة بفارق الأهداف عن ميلان.
وكان نابولى قد تغلب على ضيفه أودينيزى 2-1 يوم أمس، ضمن منافسات الجولة الثلاثين الدوري الإيطالي. أحرز فيكتور أوسيمين هدفى نابولى في الدقيقتين 52 و63، فيما سجل جيرارد دولوفيو هدف أودينيزى في الدقيقة 22.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل