أهم الأخبار

تعاون بين ديوان وزارة الثقافة والتنمية المعرفية ومؤسسة براح للثقافة والفنون

ليبيا المستقبل | 2022/03/09 على الساعة 22:19

ليبيا المستقبل (وكالة الأنباء الليبية - بنغازي): وقع ديوان وزارة الثقافة والتنمية المعرفية ببنغازي اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع مؤسسة براح للثقافة والفنون.

وقال رئيس مؤسسة براح للثقافة والفنون، حازم الفرجاني، – لمراسل وكالة الأنباء الليبية – إن توقيع الاتفاقية كانت على هامش الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتهدف إلى تعاون لإقامة الأنشطة والاحتفالات وتنظيم المعارض والمسابقات، وهي تكرار للمناشط التي تقام بتنظيم ديوان الوزارة والتي تعمل مؤسسة براح تحت مظلتها.

وأضاف الفرجاني: "مؤسسة براح مؤسسة ثقافية فنية وأصبحت معروفة لدى الناس، بإقامة بعض الأنشطة مثل المعارض والاحتفالات والدورات وولقاءات عمل والندوات والأمسيات، وتوقيع هذه الاتفاقية يعطينا الدافع للالتزام أكثر من الطرفين، وأيضا يعتبر حافزًا لوضع ماقمنا به في شكل ممنهج ومخطط".

وتابع الفرجاني: "مؤسستنا باعتبارها مؤسسة ثقافية وفنية والثقافة، تشمل كل شئ؛ ففكرة براح هي التعاون ومد اليد للغير، وهي تستضيف عديد من الأنشطة الخارجية في مقر المؤسسة عبر توفير الخبرات والمعدات، كما هناك اتفاقيات شراكة مع القنصيلة اليونانية والإيطالية، من أجل إقامة الأنشطة التي تخصهم أبرزها إقامة محاضرة لعلماء من إيطاليا في الفترة الماضية".

وكشف الفرجاني عن إقامة معرض خلال الأيام القادمة للقنصلية اليونانية، وأيضا سيكون في شهر رمضان المبارك العديد من الأنشطة بإقامة مسابقات في الشعر، وتلخيص الكتاب، ولعبة الشطرنج، والرسم، والتصوير، بالإضافة إلى تنظيم يوم فني له طابع خاص طابع المالوف.

(وال)، 08 مارس 2022

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل