أهم الأخبار

"مركز القاهرة" يطلق برنامجا تدريبيا لفائدة المنظمات الأهلية في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2022/03/02 على الساعة 20:12

ليبيا المستقبل: أعلن مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، الثلاثاء، إطلاق برنامج تدريبي جديد يستهدف المنظمات الأهلية في ليبيا.


وحسب مركز القاهرة، يهدف البرنامج الذي يحمل عنوان "تمكين جيل جديد من المنظمات الأهلية في ليبيا" إلى "بناء قدرات منظمات المجتمع المدني الناشئة وكوادرها الشبابية في ليبيا في تصميم وتنفيذ المشروعات الأهلية وتطوير وقيادة الحملات والمبادرات المحلية والوطنية".


ويشير المركز أنه "خلال رحلة تعلم عبر الإنترنت ومن خلال التواصل المباشر وجهًا لوجه في تونس وليبيا، يتلقى المتدربون الإرشاد في أفضل الممارسات لتعزيز عمل المنظمات الأهلية في مجال حقوق الإنسان وتعزيز الحماية لحرية تكوين الجمعيات، وتطوير سبل دعم قدرات المنظمات المحلية على التخطيط الاستراتيجي، وتطوير شراكات فعالة لإيجاد سبل الدعم بما يضمن استقلالية الجمعيات واستمرارية عملها في ليبيا".


ومن شروط التقديم التي يضعها المركز أن يكون المتقدم من ممثلي الجمعيات الليبية الناشئة العاملة في مجال حقوق الإنسان في ليبيا وأن يكون معروفا بالحياد والاستقلالية والموضوعية وأن يتراوح عمر بين 21 و35 عاما، إضافة إلى أن إتمام دورات التعلم الذاتي إلزامي لحضور البرنامج التدريبي في تونس.


وحدد المركز آخر أجل لقبول الترشحات يوم 10 مارس الحالي.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل