أهم الأخبار

نورلاند يحث جميع القادة الليبيين على التهدئة وخفض التوتر

ليبيا المستقبل | 2022/02/14 على الساعة 22:06

ليبيا المستقبل: حث المبعوث الخاص سفير الولايات المتحدة لدى ليبيا، ريتشارد نورلاند، جميع القادة الليبيين على التهدئة وخفض التوتر الذي يمكن أن يؤدي إلى العنف، وعدم إغفال إرادة غالبية الشعب الليبي الذين يرغبون في اختيار قيادتهم من خلال انتخابات حرة ونزيهة.

جاء تصريح نورلاند خلال اجتماعه، اليوم الإثنين، مع أعضاء مجلس النواب عن الجنوب من أعضاء "تكتل فزان النيابي"، وهم مصباح دومة ومهدي مسعود الأعور وأبوصلاح شلبي، في مكتبه في تونس، بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية عبر موقع "فيسبوك" .

وأوضح نورلاند، أن أعضاء تكتل فزان النيابي أطلعوه خلال الاجتماع على رؤيتهم لدور فزان في مستقبل ليبيا، وضرورة أن تجري ليبيا الانتخابات في أقرب وقت ممكن لضمان احترام إرادة 2.8 مليون ليبي.

واستعرض اللقاء المقترحات المهمة لإصلاح القوانين الانتخابية بما يضمن نجاحها، والاتفاق على أّنّ إجراء الانتخابات في الوقت المناسب يمثل أفضل طريق نحو ليبيا آمنة وموحدة ومزدهرة.

وقال نورلاند: بينما تتخذ المؤسسات الليبية قرارات بشأن المستقبل القريب لقيادة البلاد، نواصل حث جميع القادة الليبيين على التهدئة وخفض التوتر الذي يمكن أن يؤدي إلى العنف، وعدم إغفال إرادة غالبية الشعب الليبي الذين يرغبون في اختيار قيادتهم من خلال انتخابات حرة ونزيهة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل