أهم الأخبار

برشلونة يعلن رسميًا ضم أوباميانج ويقدم تراوري في "كامب نو"

ليبيا المستقبل | 2022/02/02 على الساعة 17:44

ليبيا المستقبل: أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، ضم المهاجم ، الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، لاعب نادي آرسنال 4 مواسم ، حتى يونيو 2025.

وفسخ آرسنال الانجليزي عقد أوباميانج في الساعات القليلة الماضية رسميًا بالتراضى بين الطرفين لأسباب انضباطية بعدما استبعده المدرب أرتيتيا منذ ديسمبر الماضى .

ونشر نادى برشلونة بيان رسمي عبر موقعه الرسمي و حسابه على توتير  يؤكد فيه  أن البارسا توصل لاتفاق مع أوباميانج للانضمام إلى البلاوجرانا، بعد أن أنهى المهاجم عقده مع آرسنال.

ووقع أوباميانج على عقده حتى 30 يونيو 2025 مع خيار رحيل محتمل ومتفق عليه في 30 يونيو 2023، وسيكون هناك شرط جزائي في عقد اللاعب لفسخ التعاقد بقيمة 100 مليون يورو.

من ناحية أخرى تم تقديم اللاعب الإسباني أداما تراوي المنضم حديثًا إلى برشلونة في مؤتمر صحفي اليوم بملعب كامب نو، قادمًا من ولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2022، مع دفع راتبه كاملًا خلال تلك الفترة، مع إلزامية الشراء في الصيف.

وكان برشلونة قد باع أداما تراوري قبل 7 سنوات إلى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، قبل أن ينضم اللاعب إلى ميدلزبروه ثم ولفرهامبتون، ليعود من جديد للنادي الكتالوني.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل