أهم الأخبار

الدبيبة يبحث تطورات الوضع الوبائي لجائحة"كورونا" في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2022/01/29 على الساعة 19:45

ليبيا المستقبل: بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، تطورات الوضع الوبائي لجائحة كورونا في البلاد، مع مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور حيدر السائح، وأعضاء اللجنة العلمية الاستشارية بالمركز، ومدير إدارة الطوارئ بوزارة الصحة، ورئيس لجنة إدارة جهاز الإمداد الطبي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة أن الدبيبة تابع  خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان مجلس الوزراء اليوم، الإجراءات المتخذة من قبل وزارة الصحة والمركز الوطني لمكافحة الأمراض فيما يتعلق بمواجهة الوباء، مشددًا على ضرورة إطلاق حملة تطعيم واسعة النطاق، خاصة بعد توافر كميات اللقاحات اللازمة.

وأكد مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بأن هناك نقصًا في المشغلات الخاصة بإجراء تحاليل الكشف عن الفايروس، مشيرًا إلى عدم صرف المكافآت المستحقة للعاملين بمراكز العزل.

 وطالب مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بضرورة صدور قرار من مجلس الوزراء بشأن جملة من الإجراءات الاحترازية التي يتوجب إتباعها.

وأصدر الدبيبة تعليماته باتخاذ جملة من الإجراءات العملية لتوفير النواقص، والعمل على صرف المكافآت لمستحقيها بعد التأكد من أسماء المستفيدين.

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل