أهم الأخبار

الاتحاد الأوروبي يطلق حملة "قادة ليبيا الشباب"

ليبيا المستقبل | 2022/01/04 على الساعة 22:08

ليبيا المستقبل: أعلن الاتحاد الأوروبي إطلاق حملة "قادة ليبيا الشباب" وذلك للاحتفاء بشباب وشابات ليبيا "الذين يلعبون دور مهم في تحقيق التنمية المجتمعية في ليبيا وخارجها".


وأعلن الاتحاد الأوروربي، عبر صفحته "الاتحاد الأوروبي في ليبيا" على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إطلاق الحملة بمناسبة بداية سنة 2022 سنة الشباب الأوروبي، متابعا "تستمر سلسلة قادة ليبيا الشباب حتى نهاية شهر يناير ونسلط فيها الضوء على الشباب الليبي البارز ممن يعملون على مشاريع تنموية في ليبيا".


وعرضت الصفحة حالات لشباب وشابات ليبيات مثل سفير الاتحاد الأوروبي للنوايا الحسنة، محمد زيد، وهو "أحد الرواد الناشئين في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والروبوتات"، مضيفة أنه "يلعب دورًا قياديًا في مجتمع ليبوتكس وهي منظمة رائدة في ليبيا وتعمل على الروبوتات والعلوم التكنولوجية".


وفي وقت لاحق، عرضت الصفحة حالة فاطمة النيهوم، خريجة برنامج الاتحاد الأوروبي اراسموس+ للتبادل الافتراضي لعام 2019 وموظفة برنامج الهيئة الطبية الدولية، مشيرة أنه "إلى جانب دراستها للطب وإدارة الأعمال، تهتم فاطمة بالعمل التطوعي وتنخرط بالعمل في المجال الإنساني. من خلال عملها مع الهيئة الطبية الدولية، تعمل فاطمة على مشاريع ممولة من الاتحاد الأوروبي تهدف إلى تحسين الوصول إلى الخدمات الصحية الأولية. كما أنها تدعم توفير خدمات الطب النفسي في جميع أنحاء ليبيا. هذا وتقوم بتنسيق تدريبات وورش عمل لطرق مكافحة كوفيد-19 للعناصر الطبية في المصحات الليبية".
 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل