أهم الأخبار

وزير الداخلية يبحث مع لجنة "5+5" الترتيبات لتأمين الطريق الساحلي

ليبيا المستقبل | 2021/12/29 على الساعة 01:22

ليبيا المستقبل: بحث وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية خالد مازن، الثلاثاء، مع اللجنة العسكرية المشتركة "5+5" آخر المستجدات والترتيبات الأمنية لتأمين الطريق الساحلي.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية، بمقر الإدارة العامة للعمليات الأمنية، رئيس لجنة "5+5" اللواء أحمد أبو شحمة، وأعضاء اللجنة: اللواء مختار النقاصة، واللواء مصطفى يحيى، واللواء رضوان الغراري، واللواء علي النويصري، مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية وعضو لجنة الترتيبات الأمنية، بحسب بيان لوزارة الداخلية علي صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

وأفاد البيان أن الاجتماع تناول آخر المستجدات والترتيبات الأمنية للتأمين الطريق الساحلي، ووضع خطة لتأمين الطريق الممتد من منطقة الهيشة إلى الجفرة، والتي يجرى العمل حالياً على إزالة مخلفات الحرب والألغام منها من قبل فريق الهندسة العسكرية، بالإضافة إلى مناقشة توفير الاحتياجات المطلوبة لإنجاح العمل.

واستعرض عضو لجنة الترتيبات الأمنية الاحتياجات المطلوبة لإقامة ثلاث نقاط تمركزات أمنية ثابتة بهدف تأمين الطريق العام والمحافظة على أمن وسلامة المواطنين.

وأكد وزير الداخلية علي دعمه التام لأعمال اللجنة العسكرية، والتزام وزارة الداخلية بتوفير كافة المتطلبات من القوة البشرية، بالإضافة إلى التجهيزات الأخرى لضمان نجاح عملية تأمين الطريق الذي يمتد لمسافة أكثر من 200 كم.

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل