أهم الأخبار

سفير ليبيا يبحث آلية حل مشكلات علاج المرضى الليبيين في الأردن

ليبيا المستقبل | 2021/12/15 على الساعة 21:55

ليبيا المستقبل: بحث سفير ليبيا لدى الأردن، عبدالباسط عبدالقادر البدري، آلية حل المشاكل المتراكمة والمديونية العالقة على ليبيا في المجال الصحي، إضافة إلى مناقشة استقبال الحالات المستعصية من المرضى الليبيين المتواجدين في الأردن، والموافقة على استقبالهم من قبل مركز الحسين للسرطان.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده البدري بمقر السفارة الليبية بالعاصمة الأردنية عمان، مع الرئيس التنفيذي والمدير العام لمركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، ويرافقه مساعد المدير العام لشؤون المرضى، ومدير قسم الطوارئ الدكتور منذر الحوارات، والمسؤول المالي بمركز الحسين للسرطان إياد عميرة، بحسب بيان نشرته صفحة السفارة علي موقع "فيسبوك".

وأضاف البيان أن مركز الحسين للسرطان تعهد بالنظر بشكل جدي في قبول الحالات المستعصية من المرضى الليبيين المملكة الأردنية، ممن لم يتم قبولهم منذ فترة.

وأكد السفير عبدالباسط البدري للجانب الأردني أن التنسيق بين الجانبين سيكون من خلال السفارة الليبية بشكل مباشر، مشددً على عدم التعامل مع الأطراف واللجان التي تم حلها، وأربكت المشهد الصحي لليبيين داخل الأردن خلال السنوات الماضية، متعهداً بحل كافة المشاكل والعوائق بشكل عاجل بين الجانبين.

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل