أهم الأخبار

مازن يستعرض مع وليامز خطة الوزارة لتأمين وحماية الانتخابات

ليبيا المستقبل | 2021/12/14 على الساعة 22:34

ليبيا المستقبل: استعرض وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية خالد مازن، مع المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا ستيفاني وليامز، النقاط الرئيسية للخطة التي وضعتها الوزارة لتأمين وحماية الانتخابات، والتي استعرضت في سبتمبر الماضي أمام حكومة الوحدة الوطنية والمجتمع الدولي.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، وليامز لبحث ملف الاستحقاق الانتخابي القادم وما يواجهه من صعوبات وتهديدات، وفق بيان لوزارة الداخلية علي صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

وأوضح الوزير أن "الوزارة مستمرة في أداء مهامها لإرساء دعائم الاستقرار الأمني والسياسي في ليبيا"، مضيفاً أن ما يحصل من أحداث أمنية تعتبر تشويشًا على دور وزارة الداخلية،  وتهديدًا لاستقرار البلاد".

كما تطرق وزير الداخلية خلال الاجتماع على تأسيس الغرفة الرئيسية للانتخابات والغرف الفرعية التابعة لها، والبالغ عددها (25) غرفة، ودورها في حماية وتأمين العملية الانتخابية.

ومن جانبها أثنت وليامز" على الدور الفعال الذي تقوم به وزارة الداخلية"، مؤكدة "التواصل مع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لأجل إقامة الانتخابات بموعدها في الرابع والعشرين من الشهر الجاري".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل