أهم الأخبار

وزير الداخلية: الاعتداء على محكمة سبها "جريمة وسنلاحق من قام بها"

ليبيا المستقبل | 2021/11/26 على الساعة 08:40

ليبيا المستقبل: قال وزير الداخلية خالد مازن، إن الاعتداء على محكمة سبها جريمة وسنلاحق مرتكبيها. وأكد مازن خلال مؤتمر صحفي، أمس الخميس، أن ماحصل اليوم من اعتداء على محكمة سبها الابتدائية للاستئناف يُعد جريمة من الجرائم الانتخابية التي يعاقب عليها القانون وستتم ملاحقة كل من قام بهذا العمل.

أضاف مازن، في يبان: "سيتم ملاحقة كل من أجرم بحق العملية الانتخابية وعرقلتها"، مشيرا إلى أن "وزارة الداخلية لديها 1906 مراكز انتخابية معنية بحمايتها تم إيصال كل التجهيزات إليها من مقر مفوضية الانتخابات".
تأتي تصريحات مازن على خلفية اقتحام مجموعة مسلحة مقر المحكمة وترويع العاملين بها ومنع فريق سيف الإسلام القذافي من تقديم الطعن في رفض ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية. 
ولاقت هذه الواقعة استنكار ليبيا كبيرا، فيما فتحت  حكومة الوحدة الوطنية تحقيقا في ملابساتها وتعهدت بمعاقبة مرتكبيها.

أحد الليبيين | 26/11/2021 على الساعة 09:20
ليت شعري قالك سنلاحق مرتكبيه
فكم من اعتداء لم يلاحق في ليبيا لأسباب عده منها عجز عن المتابعه ومنها ماهو لم يتابع عن قصد لأن مرتكب الجرم من قوي فبراير المبشرين بالجنه علي لسان أحد شيوخ بلاط السلطان أردوغان هذا الشيخ خلاني اتحسر واقول ياريتني فبرايري لأخذ كرت غفران موقع من الشيخ ومعتمد من أردوغان واذهب به الي الجنان ليت شعري لاعرف كم لاحق وزير المحميه التركيه كم تابع منقضيه ويخبرني شنو صار في قضايا كبار اصغرهن في طرابلس هل توبع من احرق المطار الذي رأيناه يكبر الله علي ذاك الإنتصار ويعترف بأنه قد أحرق المطار وهل توبع من كان وراء مجزرة غرغور في وضح النهار مروراً بهل توبعوا الذين صوروا الحرمه الطرابلسيه وهي تقول حرام عليكم تغتصبوني مش عندكم ولايه هي تقصد "عندكم حريم"وهي لا تعلم أن وزارة الداخلية ليس همها أن تحمي الولايه همها الحصول من الدوله علي هيبات ومزايا من هواتف وأثاث فاخر وسياره
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل