أهم الأخبار

المنقوش أمام منتدى "حوار المنامة": بلدنا يعاني من الفوضي والتدخلات الأجنبية

ليبيا المستقبل | 2021/11/20 على الساعة 17:17

ليبيا المستقبل: قالت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، اليوم السبت، إن بلادنا تعاني من الفوضي والتدخلات الأجنبية.

جاء ذلك خلال كلمة المنقوش، السبت، في منتدى الأمن الإقليمي "حوار المنامة" المنعقد حاليا في البحرين، بحضور دولي واسع. وفق ما ذكرت بعض وسائل الإعلام.

وأضافت المنقوش "إن لم يشعر المواطن بالمساواة وتوافر الفرص، سيسعى لتحقيق ذاته بعيدا عن قوانين بلاده".

وتابعت وزيرة الخارجية "بناء السلام يحتاج إلى تغيير على المستويات كافة"، مضيفة "نعاني في ليبيا من التدخلات الأجنبية".

وأردفت "بلادي تمر بأوقات صعبة، واختيار ساسة لا يمثلون الشعب في المرحلة الراهنة سيعمق أزمتنا". مضيفة أنه "لا يجب أن ندفن رؤوسنا في الرمال كي نهرب من مواجهة الأزمات".

وتستضيف البحرين في الفترة بين ١٩ و٢١ نوفمبر الجاري، الدورة الـ١٧ من "حوار المنامة" بمشاركة ٣٠٠ من مسؤولي الدفاع والخارجية والأمن القومي والخبراء الاستراتيجيين من ٥٠ دولة.

كلمات مفاتيح : البحرين، نجلاء المنقوش،
احد الليبيين | 20/11/2021 على الساعة 16:13
لكمات عده سددهن المجتمع الدولي لليبيا
اللكمه الأولي استخدام المجتمع الغربي لسفهاء الاحلام في ليبيا وطلب منهم التحرش بمعسكرات الجيش بحثاً عن ذريعه لقلب نظام الحكم في ليبيا وبالفعل كان لهم ما أرادوا من وراء تحريك الشارع الليبي ضد سلطة الحاكم وكان الغربيين علي يقين أن عشره انفار أو مائة نفر حتي وإن تظاهروا لا ولن يكون بوسعهم القيام بثوره في بلد كليبيا القبضه الامنيه فيه قويه للغايه وخاصه أن تعريف الثوره في المجتمع الغربي هي تغيير النظام الحكم بالقوه والقوه لا تكون إلا عند الجيش والجيش الليبي همشه القذافي واختصره في كتائب آمراءها أبناءه واصهاره وأبناء عمومته الاقربون معني ذلك أنسي أن تقوم ثوره بآيادي ليبيه فقرروا الغربيين هم من سيقومون بثوره مسلحه في ليبيا بالنيابه عن الليبيين وكان مايمنعهم عن تفجر ثورتهم هي إيجاد ذريعه مقنعه لقلب النظام في ليبيا حتي خطرت فكره علي برنار ليفي وهي تحريك الشارع الليبي بحثاً عن دم لأن الدم مغطي العيب فساعد الليبيين عدوهم في إيجاد الذريعه لقيام ثوره ناتاويه علي الأرض الليبيه وتلك هى اللكمه الأول أما اللكمه الثانية الآتيان بالسراج والثالثة الآتيان بالدبيبه والرابعه ستكون في الآتيان برئيس الجمهورية
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل