أهم الأخبار

كان معه في بنغازي .. "بودي جارد" محمد صلاح يثير الجدل

ليبيا المستقبل | 2021/11/17 على الساعة 15:29

ليبيا المستقبل: أثار تواجد اثنين من الحراس الشخصيين "بودي جارد" رفقة النجم المصري العالمي محمد صلاح، حالة من الانقسام الكبير بين جماهير الكرة المصرية والنقاد، ما بين مؤيد ومعارض للفكرة. وكان الحرس الشخصي لصلاح نجم ليفربول الإنجليزي قد تواجدا معه في بنغازي في المواجهة التي جمعت منتخب ليبيا بنظيره المصري في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، في المباراة التي أقيمت على ملعب "شهداء بنينا"، ولازماه في كل تحركاته.

وقررت وزارة الشباب والرياضة المصرية توفير حراسة خاصة لمحمد صلاح بناءا على طلب من ناديه ليفربول الإنجليزي.

وأبدى البعض عدم رضاه عن تواجد الحارسين رفقة صلاح في كل تحركاته حتى داخل الملعب لمنع أي شخص يحاول الاقتراب منه من أحل حمايته.

وقال أحمد حسام "ميدو" مهاجم منتخب مصر السابق إن مشهد تواجد ال"بودي جارد" أمر غير مألوف، لكن ربما يكون له مبرر بعدما حدث لصلاح في بعض المباريات عندما اندفعت الجماهير بأعداد كبيرة تجاهه إلى أرض الملعب لمصافحته وتقبيله.

بينما يرى البعض الآخر، أن وجود الحارسين رفقة صلاح أمر يسيئ للنجم العالمي ولصورته أمام الجماهير ويقلل من شعبيته الكبيرة.

وقال أحمد شوبير حارس منتخب مصر السابق: "نحن الذين نهاجم صلاح على السوشيال ميديا  لماذا !!؟ لقد رأيت الأسقاء العرب يدافعون عن صلاح أكثر منا، محمد صلاح ليس له علاقة بالحراسة، نادي ليفربول كان قد إشتكى من أن محمد صلاح يتعرض لمضايقات من الحماهير التي تقوم بالنزول لأرض الملعب، لهذا هناك حراسة .. ارفعوا محمد صلاح في السماء ، فالشعب السنغالي يرفع ساديو ماني على الأعناق".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل