أهم الأخبار

قمة سلبية بين الأرجنتين والبرازيل بقليل من المهارة وكثير من العنف

ليبيا المستقبل | 2021/11/17 على الساعة 03:48

ليبيا المستقبل: انتهت القمة بين الأرجنتين والبرازيل بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت فجر اليوم على ملعب "ديل بيسينتيناريو"، فى أبرز مباريات الجولة الرابع عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022.

وعزز منتخب البرازيل صدارته لجدول ترتيب تصفيات كاس العالم برصيد 35 نقطة، والذى حسم تأهله لنهائيات كأس العالم 2022، من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب كولومبيا بهدف نظيف، فى المقابل رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 29 فى المركز الثانى.

وغلب طابع القوة التي وصلت إلى العنف المتبادل في الكرات المشتركة بين لاعبي المنتخبين، ولم تحفل بكثير من اللمحات الفنية رغم وجود الكثير من اللاعبين أصحاب المهارات في صفوف كلا المنتخبين، ولم يقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شيئًا يذكر، رغم مشاركته في اللقاء كاملا. وغاب النجم نيمار عن المشاركة مع البرازيل بسبب الإصابة.

وكانت أخطر فرص المباراة من جانب المنتخب البرازيلى عن طريق فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، فى الدقيقة 17، بعدما انفرد بالمرمى الأرجنتيني ولكنه سدد الكرة خارج إطار المرمى.

فى المقابل كانت تسديدة دى بول لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أخطر فرص منتخب الارجنتين، والتى تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة فى الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من جانب المنتخبين من أجل تسجيل هدف الفوز، ولكن خرجت المباراة فى الأخير بالتعادل السلبي، ليحصل على منتخب على نقطة. 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل