أهم الأخبار

انطلاق الدورة التدريبية لتأهيل القضاة الجدد بالمحاكم الابتدائية

ليبيا المستقبل | 2021/11/08 على الساعة 02:31

ليبيا المستقبل: انطلقت أمس الأحد فعاليات الدورة التدريبية لتأهيل القضاة الجدد بالمحاكم الابتدائية بدوائر اختصاص كافة فروع إدارة التفتيش على الهيئات القضائية (طرابلس - البيضاء - غريان - سبها - بنغازي - مصراتة - الزاوية - الخمس - طبرق). بحسب بيان للمكتب الإعلامي بالمعهد العالي للقضاء على موقع "فيسبوك".

وتستمر الدورة التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين المعهد العالي للقضاء وإدارة التفتيش على الهيئات القضائية، 3 أيام متتالية، وستركز علي المحاور التالية: إدارة الجلسات، وقواعد السلوك وتقاليد رسالة القضاء، وتسبيب الأحكام القضائية.

وشارك في اليوم الأول من الدورة التدريبية رؤساء الفروع عبر الفيديو كونفرانس، حيث ألقوا كلمات أكدوا فيها أهمية هذه الدورة لما سيكون لها من نتائج إيجابية في الرفع من قدرات القضاة، مثمنين من خلال كلماتهم لجهود كل من إدارة التفتيش على الهيئات القضائية والمعهد العالي للقضاء، لإشرافهما ورعايتهما لفعاليات هذه الدورة.

وأكد مدير عام المعهد الدكتور فرج سليم خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية على استعداد المعهد التام وبالتعاون مع إدارة التفتيش على الهيئات القضائية على الاستمرار في تقديم برامج التدريب والتأهيل القضائي المتنوعة لأعضاء المنظومة القضائية السامية بهدف التعزيز والرفع من مستوى قدراتهما العلمية والعملية.

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل