أهم الأخبار

مواجهات نارية بدوري الأبطال الليلة أبرزها ليفربول مع أتليتيكو مدريد

ليبيا المستقبل | 2021/11/03 على الساعة 12:54

ليبيا المستقبل: تشهد الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، العديد من المواجهات النارية الليلة، لعل أبرزها بين ليفربول الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني، وريال مدريد مع شاختار دونيتسك الأوكرانى، وباريس سان جيرمان مع مستضيفه لايبزيج الألماني، وإنتر الإيطالي مع شيريف تيراسبول المولدوفي.

وستكون أبرز المباريات على الإطلاق تلك التي ستجمع ليفربول بضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب أنفيلد، فى العاشرة مساءا بتوقيت ليبيا، لحساب المجموعة الثانية.

ويسعى ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح لتحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد متسلحا بعاملى الأرض والجمهور من أجل حسم تأهله مبكرا للدور ثمن النهائى مع تبقى جولتين على إسدال الستار على دور المجموعات.

وفى نفس المجموعة يلتقى ميلان مع بورتو فى تمام الثامنة إلا ربع مساء، على ملعب "سان سيرو"، حيث يتذيل الروسونيرى الترتيب بدون أى رصيد من النقاط فيما يأتى الفريق البرتغالى ثالثا برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد.

وفى المجموعة الرابعة، يلتقى ريال مدريد مع ضيفه شاختار الأوكرانى، فى تمام الثامنة إلا ربع على ملعب "سانتياجو برنابيو". وفي نفس المجموعة،  يلتقي شيريف تيرابسول مفاجأة دورى الأبطال هذا الموسم مع إنتر حيث يسعى شيريف لتحقيق انتصاره الأوروبى الثالث هذا الموسم عندما يستضيف الفريق الإيطالي فى العاشرة مساء اليوم.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على لايبزيج الألمانى، فى المواجهة المحدد لها فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

وفى نفس التوقيت يلتقى مانشستر سيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا مع ضيفه كلوب بروج البلجيكى على ملعب "الاتحاد".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل