أهم الأخبار

صدمة .. مشاكل القلب قد تدفع أجويرو للاعتزال

ليبيا المستقبل | 2021/11/01 على الساعة 22:20

ليبيا المستقبل: في صدمة لجماهير الكرة حول العالم، أعلن نادي برشلونة الإسباني قبل قليل غياب مهاجمه سيرخيو أجويرو عن الملاعب لمدة لن تقل عن ثلاثة أشهر، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب  أنه يعاني من مشاكل في القلب.

‏برشلونة أكد أن أجويرو عانى من ضيق في الصدر، وأن الأرجنتيني تم نقله في سيارة إسعاف إلى مستشفى برشلونة للخضوع لفحص أمراض القلب، وفق البروتوكول المنصوص عليه في هذه الحالات.

فيما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن حالة أجويرو قد تكون أخطر مما هو متوقع، مشيرة إلى أن اضطراب النبض الذي أصاب عضلات قلب الأرجنتيني قد يكلفه مسيرته الكروية ويدفعه للاعتزال.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت أن أجويرو عانى من عدم انتظام في ضربات القلب، وأن الأرجنتيني تعرض بالفعل لنوبات مماثلة في بعض الفصول السابقة من مسيرته.

‏الصحيفة الإسبانية أكدت أن برشلونة كان على علم بحالة قلب أجويرو، وكان متوقعًا أن هناك احتمال لتكرار لتلك الحالة.

ويأتي ذلك على الرغم من اجتياز أجويرو للفحص الطبي الإلزامي بنجاح، وتقرر المضي قدمًا في الصفقة، مع اعتقاد أن اللاعب سيكون دائمًا تحت السيطرة ولن يكون هناك المزيد من المخاوف.

وكان كريستيان اريكسن لاعب منتخب الدانمارك قد تعرض لمشاكل في القلب في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة  ويستخدم الآن منظم لضربات القلب وانتهت مسيرته بالفعل مع إنتر الإيطالي.

كلمات مفاتيح : برشلونه، سيرجيو أجويرو،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل