أهم الأخبار

نقابة الأطباء: الحكومة ترفض تلبية مطالبنا وتعتبرنا مليشيات

ليبيا المستقبل | 2021/11/01 على الساعة 21:25

 ليبيا المستقبل: قالت النقابة العامة لأطباء ليبيا، في بيان لها اليوم الاثنين، موجه إلي رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة،"حاولنا بشتى الطرق ألا نلجأ إلى الإضراب العام والشامل وفشلت كل محاولاتنا معكم بشأن تفادي هذه الخطوة لعلمنا المسبق بتداعياتها على المواطن بشكل عام والمريض بشكل خاص".

وتابع النقابة وفق البيان،"ولكن تبين لنا من خلال خبرتنا المتواضعة وتصرفات حکومتكم الموقرة خلال الأشهر القليلة الماضية بأنكم لا تكترثون لأحد ولا قيمة لنا عندكم خاصة وأننا نعتبر من وجهة نظركم (مليشيات بيضاء) كما وصفنا أحد موظفيكم المحترمين الذي لا يزال محتفظ بمركزه في ديوان حكومتكم حتى اللحظة دون أي رادع أو عقاب له لجبر الضرر".

وأضاف البيان مخاطبًا رئيس الحكومة، إنكم "تدفعون بالأمور "متعمدين" إلى مزيد من التعقيد بدون أدنى شعور بالمسؤولية تجاه شعبكم الذي وعدتموه بالرفاهية والأمان والعيش الكريم، الأمر الذي حاولنا ولا زلنا نحاول تفاديه بكل السبل تحسبا لتداعياته وانعكاساته على المواطنين، إلا أن تجاهلكم وعنادكم وتعاليكم علينا يؤكد بما لا يدع مجالا للشك على إصراركم على المضي قدما تجاه التصعيد الذي من الواضح انه لا مفر منه نتيجة التعنت والتكبر". وفق نص البيان.

 

 

 

*راجع أيضا:

"النقابات الطبية" تعلن الدخول في إضراب عام بكافة المرافق الصحية

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل