أهم الأخبار

ليفربول يسحق يونايتد بالخمسة وصلاح المُذهل يسجل هاتريك

ليبيا المستقبل | 2021/10/24 على الساعة 19:34

ليبيا المستقبل: سحق ليفربول مستضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد، في ديربي الكرة الإنجليزية التاريخي، وقمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي. وواصل النجم المصري العالمي محمد صلاح تألقه المذهل بإحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك" ليمضي قدمًا في تحقيق أرقامه القياسية.

ثلاثية صلاح جاءت في الدقائق (38 و45+4 و50) علماً أنّه صنع الهدف الأول الذي حمل توقيع الغيني نابي كيتا  في الدقيقة (5) كما أضاف البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة (13).

‏محمد صلاح هو أول لاعب يسجل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد منذ 18 عامًا، حينما سجل الظاهرة رونالدو ثلاثة أهداف في الشياطين الحمر خلال دوري أبطال أوروبا في إبريل 2003. 

وبات محمد صلاح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات في تاريخ نادي ليفربول. كما بات أول لاعب يسجل لليفربول في 3 مباريات متتالية على أرض مانشستر يونايتد في جميع المسابقات. أيضًا بات صلاح أول لاعب إفريقي يسجل 107 أهداف في الدوري الإنجليزي.

وتعرض النجم الفرنسي بول بوجبا للطرد من المباراة بعدما حل بديلا في الشوط الثاني، بعد أن تعمد الإيذاء للاعب الخصم نابي كيتا.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل