أهم الأخبار

اشتعال حرب التصريحات حول صلاح ورونالدو قبل موقعة الأحد

ليبيا المستقبل | 2021/10/22 على الساعة 16:29

ليبيا المستقبل: قبل أقل من 48 ساعة على المواجهة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي والمقررة يوم الأحد، اشتعلت حرب التصريحات الإعلامية بين يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وأولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد حول المقارنة بين النجمين محمد صلاح من جهة، وكريستيانو رونالدو من جهة أخرى.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 7 أهداف متساويا مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، بينما سجل النجم البرتغالي 3 أهداف للشياطين الحمر.  ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول يوم الأحد المقبلعلى ملعب أولد ترافورد، في قمة منافسات الجولة التاسعة من البريمييرليج.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "ما الداعي للمقارنة بين صلاح ورونالدو؟ .. كلاهما من الطراز العالمي". وتابع المدرب الألماني "يمكن القول إن القدم اليسرى لصلاح أفضل من رونالدو، بينما يتفوق كريستيانو بقدمه اليمنى وفي الألعاب الهوائية". وواصل "الثنائي يتساوى في جانب السرعة، وكذلك فيما يتعلق بالتعطش لتسجيل الأهداف". واستدرك في ختام تصريحاته عن هذا الشأن "لكن آسف، لست مهتما بالمقارنة بينهما".

على الجانب الأخر تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عما إذا كان محمد صلاح نجم ليفربول، أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، قال: "سأدعم كريستيانو رونالدو دائمًا في أي مقارنة، إنه فريد من نوعه وسجله التهديفي رائع، لكن صلاح متوهج في الوقت الحالي . لقد شاهدنا بعض الأهداف التي سجلها مؤخرًا".

وتابع سولشاير: "نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع ضده. لاعبون من هذه النوعية هكذا لا يأتون كثيرًا. يجب أن نستمتع بهؤلاء اللاعبين لأقصى درجة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل