أهم الأخبار

اللافي المجلس الرئاسي عاقد العزم على إجراء الانتخابات في موعدها

ليبيا المستقبل | 2021/10/20 على الساعة 23:50

ليبيا المستقبل: قال نائب رئيس المجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، إن المجلس الرئاسي عاقد العزم على المضي قدماً في طريق إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها، جنباً إلى جنب مع مشروع المصالحة الوطنية الشاملة. وفق ما ذكر بيان للمجلس الرئاسي.

وجدد نائب رئيس المجلس الرئاسي، خلال لقائه السفير الألماني في ليبيا ميخائيل أونماخت، اليوم الأربعاء، دعوته جميع الأطراف الدولية للمساهمة في إنجاح المسار السياسي في ليبيا لتجاوز هذه المرحلة.

وتطرق لقاء اللافي والسفير الألماني إلي مناقشة آخر تطورات المشهد السياسي في ليبيا، لاسيما ملف الانتخابات المزمع عقدها في ديسمبر القادم.

وبحسب بيان المجلس، رحب نائب رئيس المجلس الرئاسي بالسفير الألماني، مشيداً بالدور الإيجابي لألمانيا تجاه الملف الليبي، من خلال برلين 1 و 2، ونجاحها في جمع الفرقاء الليبيين، وسعيها منذ البداية لاعتماد الحلول السلمية في القضية الليبية.

بدوره أشاد سفير الألماني، "بجهود المجلس الرئاسي في توحيد مؤسسات الدولة، وإطلاق مشروع المصالحة الوطنية، واستمراره في الدفع نحو إجراء الانتخابات في موعدها المحدد".

وأكد أونماخت استعداد بلاده للتعاون مع أي سلطات تفرزها الانتخابات القادمة، والعمل المستمر لدعم المسار السياسي، لتحقيق الاستقرار في ليبيا.

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل