أهم الأخبار

انطلاق المؤتمر العلمي الدولي لكلية الإعلام بالزنتان

ليبيا المستقبل | 2021/10/07 على الساعة 14:55

ليبيا المستقبل (مريم العجيلي - بوابة الوسط): افتتح رئيس جامعة الزنتان الأستاذ الدكتور، الطاهر عمران التركي، الإثنين، بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة لجامعة الزنتان أعمال المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية الإعلام.

وفي كلمته، رحَّب التركي بالحضور والمشاركين عبر تقنية التحاضر عن بُعد. وأعرب رئيس الجامعة عن فائق احترامه للحضور ومشاركتهم في «إنجاح أعمال هذا المؤتمر الذي يعد من أهم مؤتمرات جامعة الزنتان».

وألقى الأستاذ الدكتور عابدين الدردير الشريف، رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر، كلمة أشاد فيها بالجامعة والكلية، «لدورهما في إنجاح عملية البحث العلمي في البلد».

وقدَّم الشكرللحضور وكذلك الباحثين من ليبيا واليمن وسلطنة عمان والجزائر وتونس، على ما قدموه من أوراق بحثية تغطي موضوع المؤتمر، والذي يتناول تغطية وسائل الإعلام للأزمة الليبية وطرق وأساليب وكيفية معالجتها إعلاميًا.

وانعقد المؤتمر تحت شعار «الإعلام مهنة ورسالة»، كما شكر الشريف اللجان التي أعدت وأشرفت على نجاح المؤتمر.

وبعد ذلك، ألقيت كلمة عميد الإعلام وكلمة رئيس المؤتمر، كما تم تأبين الأستاذ الدكتور علي المنتصر فرفر، أستاذ الأجيال في مجال الإعلام في ليبيا، وألقى الدكتور إبراهيم الشتيوي كلمة أشاد فيها بدور المرحوم في تعليم الأجيال ودوره في البحث العلمي الإعلامي.

بوابة الوسط | الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل