أهم الأخبار

وزير خارجية البحرين يؤكد دعم بلاده لإجراء الانتخابات الليبية في موعدها

ليبيا المستقبل | 2021/10/04 على الساعة 21:57

ليبيا المستقبل: أكد وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف الزياني، وقوف مملكة البحرين ودعمها لدولة ليبيا الشقيقة في جهودها لتحقيق الأمن والاستقرار والوصول إلى حل سياسي يحفظ سيادة واستقلال ليبيا ووقف التدخل في شؤونها الداخلية، وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها المقرر تحقيقًا لتطلعات الشعب الليبي الشقيق.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات رسمية عقدها، اليوم الاثنين، مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، خلال زيارتها لمملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحب الزياني بوزيرة الخارجية الليبية، ومشيدًا بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين البلدين، وما تشهده من تطور ونمو، وسعي مشترك لتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

من جانبها، أعربت المنقوش عن سعادتها بزيارة مملكة البحرين، مشيدة بما قوبلت به من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، منوهة بموقف مملكة البحرين الداعم لجهود حكومة الوحدة الوطنية الليبية لإعادة السلم والأمن والاستقرار.

وأكدت حرص دولة ليبيا على توطيد العلاقات مع مملكة البحرين وتعزيز التعاون الثنائي والتنسيق المشترك في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، متمنية لمملكة البحرين المزيد من التطور والنماء.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل