أهم الأخبار

سواريز يرد الصفعة لمدرب برشلونه ويثير جدلًا كبيرًا

ليبيا المستقبل | 2021/10/03 على الساعة 05:26

ليبيا المستقبل: أشعل لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإشارة التي قام بها بعد إحرازه أول هدف له في مرمى فريقه السابق برشلونة في اللقاء الذي خسر في الأخير أمام أتليتيكو مدريد بهدفين دون رد مساء السبت، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وكان سواريز قد تلقى مكالمة هاتفية من قبل كومان مدرب برشلونة الحالي يخبره أن خارج حساباته قبل بداية الموسم قبل الماضي، ليرد عليه عليه النجم الأورجوياني باحتفال وكأنه يرد على الهاتف بعد إحرازه الهدف.

وعقب تسجيله للهدف رفض سواريز الاحتفال، ولكنه أشار بيده كأنه يتحدث عبر الهاتف، في رسالة منه للتذكير بالمكالمة الشهيرة التي أجراها معه كومان فور توليه مسؤولية تدريب البارسا، ليبلغه فيها بالرحيل والبحث عن ناد آخر.

وتسببت إشارة سواريز في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد جمهور برشلونة إدارة النادي بعد  قرار الاستغناء عن اللاعب عام 2020، خاصة وأن برشلونه لم ينجح في تعويضه حتى الآن.

وكان المهاجم الأوروغوياني قد ساهم في تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، في أول مواسمه بقميص الروخي بلانكوس، بعد أن أحرز 21 هدفًا في الليغا.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل