أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل وتشيلسي يستعيد الثقة

ليبيا المستقبل | 2021/10/02 على الساعة 19:07

ليبيا المستقبل: سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه إيفرتون بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ورفع يونايتد رصيده إلى 14 نقطة بالتساوي مع إيفرتون، فيما يتصدر بالرصيد ذاته ليفربول الذي يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب (13 نقطة) الأحد في موقعة منتظرة.

وأراح مدرب يونايتد النروجي أولي غونار سولشاير نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن كشف ضرورة تخفيف العبء عليه في بعض المباريات بسبب تقدّمه في العمر (36 عاماً)، برغم تألقه وتسجيله لأهداف حاسمة منذ قدومه من يوفنتوس الإيطالي. وشارك الـ"دون" في الشوط الثاني دون أن ينجح بادراك الشباك.

وافتتح الفرنسي أنطوني مارسيال التسجيل للـ"يونايتد" في الدقيقة 43 ثم أدرك أندروس تاونسيند التعادل للضيوف في الدقيقة 65.

وفي مباراة أخرى بالدوري الإنجليزي اليوم عاد تشيلسي إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث السابقة وحقق الفوز على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج.

وارتقى تشيلسي إلى الصدارة مؤقتاً أمام ليفربول برصيد 16 نقطة من 7 مباريات بعد أم حقق فوزه الخامس مقابل تعادل وخسارة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 4 نقاط فقط في المركز السابع عشر.

بادر تشيلسي بالتسجيل في الدقيقة التاسعة بواسطة تريفوه تشالوباه قبل أن يتعادل جيمس وارد براوس لساوثهامبتون في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 77 طرد براوس فأكمل ساوثهامبتون المباراة بعشرة لاعبين وهو ما استغله تشيلسي على أكمل وجه فأحرز لاعبوه هدفين متأخرين في الدقيقتين 84 عن طريق تيمو فيرنر من هجمه منظمة رائعة قبل أن يسجل تشايلويل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية أنقذها حارس الضيوف إلا أن حكم اللقاء مارتن أتكينسون احتسبه بعد الرجوع لتقنية الفار.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل