أهم الأخبار

القره بوللي.. إخلاء 335 هكتارا تعود ملكيتها للدولة بعد حملة أمنية

ليبيا المستقبل | 2021/09/30 على الساعة 07:53

ليبيا المستقبل: أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء، أن قواتها أخلت 335 هكتارا من الأراضي بالقره بوللي والتي تعود ملكيتها للدولة وأزالت المباني غير القانونية التي تم بناؤها عليها.


وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "فرع إدارة إنفاذ القانون طرابلس بالإدارة العامة للعمليات الأمنية قد قام، صباح  الاربعاء بعملية إخلاء 335 هكتار بالقره بوللي تعود ملكيتها للدولة وإزالة المباني غير القانونية التي تم بناؤها على الأرض"، مضيفة أنه تم كذلك "إزالة المقسمات التي استولى عليها بعض المخالفين في محاولة لبيعها وإرجاعها لملكية الدولة".


وأشارت الوزارة إلى أن عملية الإخلاء تمت "بعد تحديد الأراضي المملوكة للدولة من قبل مهندسين من مصلحة المساحة ووضع العلامات الدالة عليها، بحضور مدير إدارة التسجيل العقاري ومدير مكتب الغابات ومدير مكتب الاملاك العامة بالقره بوللي، ومدير  إدارة الفروع شمال طرابلس ورئيس مكتب القره بوللي بجهاز الشرطة الزراعية".


وأكدت الوزارة أن "العمل مستمر في متابعة كافة المخالفات والتعديات على الاراضي وإزالة المباني غير القانونية وضبط المخالفين"، وأن هذه الحملة "ستشمل كافة الاراضي التي تم الاستيلاء عليها وارجاعها لملكية الدولة"، حسب نفس المصدر.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل