أهم الأخبار

فاتي يقود برشلونه للفوز في أول ظهور له بقميص ميسي

ليبيا المستقبل | 2021/09/26 على الساعة 19:33

ليبيا المستقبل: قاد أنسو فاتي فريقه برشلونه للفوز على ليفانتى بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث سجل هدفًا فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، في الجولة السابعة من الدورى الإسباني.

وتعد المباراة هي الأولى لفاتي مع البلاوجرانا بعد غيابه لحوالي عشرة أشهر، حيث عاد اللاعب للمشاركة مرتديًا الرقم 10 الذي كان يرتديه النجم الأسطوري ليونيل ميسي.

وعقب المباراة قال أنسو فاتي إنه لم يتخيل أن تكون عودته بهذه الطريقة الرائعة، وقدم شكره لجميع الأطباء والجماهير، عقب مشاركته فى الفوز.

وشارك فاتي بديلا للمهاجم الهولندي لوك دى يونج، ليظهر بالقميص رقم 10 مع برشلونة للمرة الأولى منذ رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتحدث فاتى بعد نهاية اللقاء قائلا، "سعيد بتحقيق الفوز، ما زال أمامنا طريق طويل لنقطعه، أشكر جميع الأطباء والجماهير أيضا وأفراد أسرتي الذين دعموني كثيرًا". 

وأضاف نجم برشلونة الشاب، "فخور بارتداء القميص رقم 10 بعد ليونيل ميسي، شكرًا للنادى والقادة على هذه الفرصة، نحن البارسا ويجب أن نقاتل على الفوز بكل شيء". 

وتابع فاتي: "سأحاول بكل ما بوسعي مساعدة الفريق عندما يمنحني المدرب دقائق، سيتعين علي الحصول على دقائق لعب تدريجياً لأني غبت لفترة طويلة".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل